كاس موسم الرياض.. مزاد على تذكرة "فوق الخيال" الوحيدة ما مميزاتها؟

كأس موسم الرياض

كاس موسم الرياض.. مزاد على تذكرة "فوق الخيال" الوحيدة ما مميزاتها؟- طرح رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل شيخ، تذكرة فوق الخيال في مزاد علني يبدأ بمليون ريال أي (266 ألف دولار) لمباراة كأس موسم الرياض .

وأضاف تركي: "ينتهي يوم ١٧ المزاد، ولا أحد يكلمني بأقل من مليون ريال... أنا داخل المزاد الآن بـ ٢ مليون ريال لهذه التذكرة"، مشيرة إلى عائد بيع تذكرة فوق الخيال كاس موسم الرياض ، بالكامل سيذهب إلى إحدى الجمعيات الخيرية.

مميزات تذكرة " فوق الخيال " كاس موسم الرياض

تتميز تذكرة فوق الخيال كأس موسم الرياض بمميزات فريدة وخاصة حيث سيكون ضمن المميزات: 

1- حضور تتويج كأس موسم الرياض .

2- حضور تكريم الفائز بـ كأس موسم الرياض .

3- إمكانية الدخول لغرفة الملابس.

وقال تركي آل الشيخ، عبر حسابه على تويتر: "لأول مرة.. طرح مزاد على التذكرة الوحيدة ( فوق الخيال ) بمميزات فريدة ومختلفة خاصة جدًا"، مضيفا: "سيكون لها مميزات منها حضور تتويج كأس موسم الرياض وتكريم الفائز بالكأس، والدخول لغرفة الملابس".

تخطي حاجز المليوني طلب

وكان تركي آل الشيخ أعلن عن تخطي تذاكر المواجهة لمبارة كأس موسم الرياض حاجز المليونين طلب من 170 دولة، قائلا: كل شيء ممكن في السعودية، في ظل دعم قيادتنا الرشيدة، والمواجهة تمثل حدثًا تاريخيًا بكل المقاييس، وغير مسبوق في تاريخ كرة القدم.

بيع كامل التذاكر

وأشار تركي آل الشيخ إلى أن التذاكر بيعت بالكامل، وتم إيقاف النظام حتى لا يتجاوز الطلب الرقم بكثير، لافتا إلى أنه في كل ثانية يزيد الطلب على التذاكر بين 10 آلاف إلى 15 ألف طلب.

 وأضاف في تصريحات لـ "العربية" : الحمدلله أنني عشت في وقت زمن رجل عظيم وقائد ملهم وعرّاب لرؤية المملكة 2030 والذي يأتي هذا الحدث نقطة في بحرها، عشت في زمن الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وقطاع الترفيه وجميع القطاعات في المملكة العربية السعودية تحظى باهتمام ورعاية خادم الحرمين الشريفين ومن ولي العهد.

وقال:" طلبنا من إدارة نادي باريس سان جيرمان مضاعفة قمصان الفريق الفرنسي ثلاث مرات لمقابلة الطلب عليها من الجماهير المتوقعة ضمن تجهيزات المباراة، وتفاهمت مع أخي ناصر على موضوعات سترى النور قريبًا إن شاء الله وأنا مصدوم من هذا الرقم الذي خلفه رجل عظيم."

وأوضح أن هذا الموضوع نقطة مفصلية في تاريخ باريس سان جيرمان في منطقة الشرق الأوسط ما قبل مباراة كأس موسم الرياض وما بعدها، شاكراً الأمير تميم آل ثاني، أمير دولة قطر، على دوره الكبير، وناصر الخليفي في تكوين الفريق الرائع الذي تفخر به العرب أنه مملوك لدولة عربية وأن يأتي ويشارك في مناسبة مهمة في أرض كالرياض.

موعد مباراة كأس موسم الرياض 

من المقرر إقامة مباراة كأس موسم الرياض بين فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وفريق مكون من نجوم نادي الهلال ونادي النصر السعوديين في 19 يناير/كانون الثاني الجاري، على استاد فهد الدولي.

 وقد تشهد المباراة أول مواجهة بين النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو ، بعد انتقاله إلى نادي النصر السعودي .

 

كأس موسم الرياض.jpg


 






 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد