حجز تذاكر مباراة السعودية وعمان في خليجي 25

مباراة السعودية وعمان

حجز تذاكر مباراة السعودية وعمان في خليجي 25 – يستعد المنتخب السعودي للقاء نظيره العماني يوم الخميس 12 يناير / كانون ثان 2023 ، على استاد ملعب نادي الميناء الأولمبي ضمن مباريات خليجي 25 .

ويبحث العديد من عشاق كرة القدم الكروية في الوطن العربي عن حجز تذاكر مباراة السعودية وعمان في خليجي 25 ، لعيش أجواء ال حماس والإثارة من داخل الملعب ، والمقرر إقامتها الساعة الخامسة مساءً بتوقيت العراق .

 

موعد مباراة السعودية وعمان في خليجي 25


تنطلق صافرة بدء مباراة السعودية وعمان في خليجي 25 ، مساء يوم الخميس 12 يناير/ كانون ثان 2023 .

وتقام المباراة على أرض ملعب نادي الميناء الأولمبي ، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وبغداد .

 

حجز تذاكر مباراة السعودية وعمان في خليجي 25

طرحت تذاكر بطولة خليجي 25 عبر الموقع الرسمي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم ، حيث تم اعتماد الطريقة الإلكترونية لحجز تذاكر مباريات البطولة .

ويتم التسجيل في الموقع ( من هنا )، قبل أن تتمكن من استكمال باقي خطوات حجز التذاكر بصورة سهلة ، حيث ستختار المكان المفضل لك في الملعب، ثم يتم استكمال عملية شراء التذاكر .

أسعار تذاكر مباراة السعودية وعمان

 
تنقسم أسعار تذاكر خليجي 25 إلى أربع فئات لكل فئة لون وسعر معين ، وذلك حسب مكان المقعد المختار في ملاعب المباريات ، ومن ضمن الألوان "أخضر ، أصفر ، أحمر، أزرق"

وتبدأ أسعار التذاكر من 15 ألف دينار عراقي ( 30$ ) للفئة الأولى ، و 20 دولار أمريكي للفئة الثانية ، و14 دولار للفئة الثالثة، و10 دولار للفئة الرابعة .

 ويستطيع جميع الراغبين في مشاهدة مباريات خليجي 25 الحجز عبر منصة أور الإلكترونية ، ويتعين على الشخص الذي سيقوم بالحجز أن يكون له محل سكن في العراق ، ويُمكن الاكتفاء بالحجز في أحد فنادق العراق .

والجدير بالذكر أن شراء تذكرة واحدة يمكن الشخص من حضور مباراتين في اليوم نفسه على نفس الملعب .

في ختام المقال قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية حجز تذاكر مباراة السعودية وعمان في خليجي 25 وأسعار التذاكر المطروحة لحضور المباراة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد