موعد مباريات كأس السوبر الإسباني 2023

كأس السوبر الإسباني 2023

موعد مباريات كأس السوبر الإسباني 2023 ، حيث تستضيف العاصمة السعودية الرياض أربعة أندية إسبانية وهي ريال مدريد وبرشلونة وريال بيتيس وفالنسيا من أجل إقامة هذه البطولة على استاد الملك فهد الدولي بحسب ما قرر الاتحاد الاسباني لكرة القدم.

ومع اقتراب الحدث الرياضي المهم بدأ عدد كبير من مشجعي كرة القدم في السؤال عن موعد مباريات كأس السوبر الاسباني 2023 في السعودية ، وهي بطولة ينتظرها مئات الآلاف من محبي وعشاق مباريات كرة الإسبانية ورؤية لاعبي ونجوم الأندية المشاركة.

موعد مباريات كأس السوبر الاسباني 2023

أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم ان مباريات كأس السوبر الاسباني 2023 ستنطلق بمباراة ريال مدريد وفالنسيا يوم 11 يناير/كانون الثاني المقبل، بينما تقام مباراة نصف النهائي الأخرى بين ريال بيتيس وبرشلونة يوم 12 من ذات الشهر.

ويشارك ريال مدريد، حامل اللقب، في البطولة بصفته بطل الليجا، وفالنسيا بصفته وصيف كأس ملك إسبانيا التي توج بها ريال بيتيس، أما برشلونة فبفضل وصافة الليجا.

وكان ريال مدريد قد توج بالنسخة الماضية من كأس السوبر، والتي أقيمت في الرياض للمرة الأولى، بعد تغلبه على أتلتيك بلباو في النهائي بهدفين نظيفين، بعدما أقصى برشلونة من نصف النهائي بنتيجة (3-2).

ويشارك بيتيس البطولة للمرة الأولى في شكلها الحالي ، إذ كانت المرة الوحيدة التي خاض فيها كأس السوبر الإسباني في 2005 عندما خسر على أرضه أمام برشلونة ذهابا 0-3 وفاز إيابا 1-2 في "كامب نو".

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد تعرفنا على موعد مباريات كأس السوبر الاسباني 2023 في السعودية ، حيث تستعد جماهير كرة القدم في المملكة لمتابعة هذه البطولة عن قرب من خلال التواجد على مدرجات استاد الملك فهد الدولي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد