سبب وفاة والدة الفنانة فرح الفاسي -فرح الفاسي ويكيبيديا

فرح الفاسي

سبب وفاة والدة الفنانة فرح الفاسي -فرح الفاسي ويكيبيديا- حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وتمركزت كافة العمليات البحثية بشكل واسع حول معرفة حقيقة وفاة والدة الفنانة فرح الفاسي، خاصةً بعد أن أعلنت الفاسي عبر حسابها الرسمي تنعي بكلمات مؤثرة جلبت تعاطف العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، علماً بأنها فقدت والدها من فترة قليلة، حيث كتبت: “يا ربي يا ربي صبرني يا ربي شوية من وراها شوية”.

ويتساءل العديد سبب وفاة والدة الفنانة فرح الفاسي ويكيبيديا، الذي يتداول الكثير نبأ وفاتها، ونقدم لكم من وكالة سوا الإخبارية كافة المعلومات التي تبحث عنها عزيزي القارئ عن والدة الفنانة المغربية فرح الفاسي.

22-1-1.jpg

سبب وفاة  والدة الفنانة فرح الفاسي

أعلنت الفنانة المغربية فرح الفاسي، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستجرام”، وفاة والدتها يوم الجمعة 6 يناير 2023، ولكن لم تكشف عن تفاصيل الوفاة وتشييع الجثمان.
 

وأضافت قائلة: ”الحمد لله الحمد لله إنا لله وإنا إليه راجعون، إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يغفر لها ويرحمها ويرزقها جنة الفردوس الأعلى يا أجمل وأطيب أم في الدنيا”

ومن جهة أخرى، عبّرعمر لطفي زوج فرح الفاسي عن حزنه بسبب وفاة والدة زوجته، حيث أعاد نشر الخبر علق عليه بـ”اللهم لا تطفئ نور قبرها واجعل الجنة أجمل مسكن لها اللهم ارحمها برحمتك واغفر لها”.

و يشار أن والد فرح الفاسي غادر إلى دار البقاء السنة الماضية بعد معاناته الطويلة مع المرض

فرح الفاسي - ويكيبيديا 

تعتبر فرح الفاسي واحدة من أشهر نجمات الفن في المغرب العربي تمكنت من القيام بالعديد من الأعمال الفنية مثل فيلم المورا عام 2020 مع المخرج محمد اسماعيل غمار، حيث أن هذا الفيلم هو التجربة الأولى لها في مجال الإنتاج، حيث أن أحداثه تدور عن الحرب في المغرب ومعاناة المواطنين في وقتها.

وتعد فرح الفاسي من الوجوه الفنية التي لا يوجد لها أعمال كثيرة في الوسط الفني، لكنها محبوبة من عدد كبير من نجوم الفن في المغرب العربي أمثال الفنانة اسماء المنور.
  

 ومن خلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد رصدنا لكم سبب وفاة والدة فرح الفاسي الفنانة المغربية 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد