حجز تذاكر مباراة الشباب والاتحاد في دوري روشن السعودي - أسعار التذاكر

مباراة الشباب والاتحاد في الدوري السعودي - دوري روشن

حجز تذاكر مباراة الشباب والاتحاد في دوري روشن السعودي وأسعار التذاكر – انتهت الجولة 12 من الدوري السعودي بتصدر نادي النصر ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، واحتلال نادي الشباب المركز الثاني برصيد 25 نقطة.

فيما يحجز نادي الاتحاد مقعدًا له في المركز الرابع برصيد 24 نقطة، وبذلك ينتظر الكثير من عشاق ومتابعي كرة القدم السعودية، المؤجلة من منتصف ديسمبر المنصرم ضمن منافسات دوري روشن، المنطلق يوم غد الإثنين، وعليه نقدم لكم رابط حجز تذاكر مباراة الشباب والاتحاد وأسعار التذاكر في الدوري السعودي .

حجز تذاكر مباراة الشباب والاتحاد في دوري روشن

أعلن نادي الشباب السعودي عبر حسابه الرسمي، في "تويتر"، عن طرح تذاكر مباراة الشباب والاتحاد ضمن منافسات الجولة 9 من الدوري السعودي ، عبر موقع "تكت مكس"، من خلال الرابط التالي: إضغط هنا

وعند الدخول إلى الموقع، سيكون عليك تسجيل الدول أولًا، ثم اختيار المكان الذي ترغب به، قبل التقدم في أي من إجراءات حجز تذاكر مباراة الشباب والاتحاد .

 

أسعار تذاكر مباراة الشباب والاتحاد في دوري روشن

وبحسب ما يتم تناقله، فإن أسعار تذاكر مباراة الشباب والاتحاد في الدوري السعودي تبدأ من 150 ريالًا إلى 8 آلاف ريال سعودي (شامل الضريبة).

وفيما يلي أسعار تذاكر مباراة الشباب والاتحاد:

لقطة الشاشة 2023-01-08 141107.jpg
 

موعد مباراة الشباب والاتحاد الجولة 9 في الدوري السعودي

تنطلق أولى مباريات الجولة 9 من منافسات دوري روشن السعودي ، يوم غد الإثنين 9 يناير 2023، عند الساعة 9:10 مساءً بتوقيت السعودية، على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد، في مدينة الرياض بالمملكة، وعند الساعة 8:10 بتوقيت القاهرة. 

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والاتحاد 

تنقل مجموعة قنوات SSC بتقنية HD وتقنية SD ، منها قناة SSC EXTRA 1 HD وقناة SSC1 HD مباراة الشباب والاتحاد ضمن منافسات الجولة 9 من مباريات الدوري السعودي .

تردد قناة ssc على نايل سات

تردد القناة: 12523.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

تردد قناة ssc على عرب سات

تردد القناة: 12418.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

وبذلك نكون قد قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، حجز تذاكر مباراة الشباب والاتحاد في دوري روشن السعودي وأسعار التذاكر شاملة الضريبة، والقنوات الناقلة وموعد المباراة، بالإضافة إلى تردد قناة SSC الرياضية على نايل سات وعرب سات. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد