تحميل تطبيق معاك للباحثين عن عمل في سلطنة عمان

العمل في سلطنة عُمان

تحميل تطبيق معاك للباحثين عن عمل في سلطنة عمان – حيث يجري البحث لتحميله و تنزيله بعد أن أعلنت وزارة العمل في سلطنة عُمان إطلاق تطبيق معاك الذي يهدف للوصول إلى مستخدمي تطبيقات الهواتف من الأفراد والباحثين عن عمل والقوى العاملة الوطنية، بتقديم الخدمات الإلكترونية لهم.

ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية رابط تحميل تطبيق معاك للباحثين عن عمل في سلطنة عمان ، الذي جاء ضمن التحول الرقمي التي تتوافق مع مرتكزات رؤية عمان 2040 ، والتي تهدف إلى تطوير وأتمتة خدماتها المبنية على تقديم حلول رقمية مبتكرة والارتقاء بمستوى خدماتها للوصول إلى رضا المستفيدين.

آلية عمل تطبيق معاك

ويقدم تطبيق معاك عدة خدمات للباحثين عن عمل متمثلة في عرض بيانات الملف الشخصي للباحث عن عمل وعرض تفاصيل فرص العمل والوظائف بالقطاعين الحكومي والخاص وتنشيط الحالة العملية للباحث.

 

 

 

و يقوم تطبيق معاك بعرض بيانات عقد العمل للقوى العاملة الوطنية وقبول عقد العمل للقوى العاملة الوطنية وتقديم خدمة الشكاوى وقبول عقد التدريب على نفقة المنشأة من قبل الأفراد وكذلك طلبات تمديد عقود العمل والبلاغات.

 

 

كما يمكن للباحثين عن عمل مشاركة الملف الشخصي والسيرة الذاتية والخبرات السابقة وتفاصيل العنوان والتواصل مع أصحاب العمل للاطلاع عليها واستخراج الوثائق الرسمية مثل السيرة الذاتية ورسالة لمن يهمه الأمر وعرض معلومات عن قانون العمل والمركز الإعلامي للوزارة وخاصية الأسئلة الشائعة.

تحميل تطبيق معاك لأنظمة iOS آي أو إس وأجهزة أبل Apple عبر اب ستور App Store

يكون تحميله عبر مسحه الكود الموجود في الصورة المرفقة بالأسفل

تحميل تطبيق معاك لأنظمة Android أندرويد عبر جوجل بلاي Google Play

يكون تحميله عبر مسحه الكود الموجود في الصورة المرفقة بالأسفل

 

 

Fl8HrHEXEAA3mbE.jpg
Fl8HrHCWYAE485e.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد