القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر الإسباني 2023 رسميا

كأس السوبر الإسباني 2023

من المقرر أن تنطلق بطولة كأس السوبر الإسباني 2023 في العاصمة السعودية الرياض يوم 11 يناير الجاري، حيث تقام المباريات على إستاد الملك فهد الدولي، وسط توقعات بحضور جماهيري كبير من قبل عشاق كرة القدم في المملكة وخارجها.

ويبحث عدد كبير من متابعي وعشاق الساحرة المستديرة عن القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر الإسباني 2023 في الرياض، حيث تقام أول مباراة بين ريال مدريد وفالنسيا يوم الأربعاء المقبل ، فيما يلعب برشلونة ضد ريال بيتيس ، وسط توقعات بأن يكون نهائي هذا الكأس بين ريال مدريد وبرشلونة.

إقرأ/ي أيضا: قناة SSC 1 بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا – تعليق فهد العتيبي

القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر الإسباني 2023

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر الإسباني 2023، حيث حصلت قنوات SSC السعودية حصريا على نقل مباريات هذه البطولة وتم تخصيص قناة SSC 1 HD لنقلها لكافة الجماهير.

الفرق المشاركة

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن الفرق المشاركة في كأس السوبر الإسباني 2023، حيث تضم البطولة أربعة أندية وهي ريال مدريد وبرشلونة وفالنسيا وريال بيتيس.

من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وفالنسيا في 11 يناير/كانون الثاني المقبل، بينما تلعب موقعة نصف النهائي الأخرى بين ريال بيتيس وبرشلونة في 12 يناير، وستقام المباراة النهائية لبطولة السوبر الإسباني يوم 15 يناير.

وحجز ريال مدريد، حامل اللقب، مقعده في كأس السوبر باعتباره بطل الدوري الإسباني الموسم الماضي (2021-2022).

فيما يشارك ريال بيتيس بصفته بطل النسخة الماضية من كأس ملك إسبانيا.

وحصل برشلونة على بطاقة المشاركة باعتباره وصيف الدوري، فيما يلعب فالنسيا بصفته وصيف الكأس.

وتأمل جماهير كرة القدم في السعودية برؤية نجوم الأندية المشاركة في كأس السوبر الإسباني 2023 على أرض ملعب الملك فهد الدولي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد