ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 12

لاعب نادي النصر السعودي تاليسكا

ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 12 – حيث تألق العديد من اللاعبين المميزين في مباريات الجولة 12 من دوري روشن السعودي  ، التي انطلقت يوم الخميس الماضي.

وعقب ظهور نتائج مباريات الأيام الأخيرة من الدوري السعودي، وتحديد الفائزين والخاسرين، يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي دوري روشن ، عن ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 12 .

ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 12

يتصدر اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا من نادي النصر ترتيب هدافي دوري روشن السعودي عقب الجولة 12 بعدد 11 هدف، فيما يحتل لاعب نادي الهلال أوديون إيجالو المركز الثاني بـ 8 أهداف.

ويحتل لاعب نادي الاتحاد عبد الرزاق حمد الله، ولاعب فريق الشباب كارلوس جونيور، المركز الثالث برصيد 3 أهداف لكلٍ منهما، وفي المركز الخامس يحجز لاعب نادي الفيحاء، أنطوني نواكايمي برصيد 6 أهداف. 

لقطة الشاشة 2023-01-08 121346.jpg
لقطة الشاشة 2023-01-08 121410.jpg
ترتيب دوري روشن السعودي بعد الجولة 12 

ويُشار إلى ان مباريات دوري روشن السعودي ضمن منافسات الجولة 12 ، قد اختتم بتصدر نادي النصر السعودي المركز الأول برصيد 29 نقطة، عقب فوزه بثنائية البرازيلي أنديرسون تاليسكا دون رد أمام الطائي.

فيما فاز نادي الهلال بصعوبة بهدف دون رد، أمام الاتحاد ليحتل المركز الثالث برصيد 25 نقطة مع الشباب الذي تلقى هزيمة غير متوقعة بهدفين لهدف أمام الوحدة، ويحتل المركز الثاني.

مواعيد مباريات الدوري السعودي القادمة 

كانت لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين السعودية، قد نشرت عبر حسابها الرسمي، رابط مواعيد مباريات دوري روشن السعودي الجديد بعد التعديل من خلال الآتي: إضغط هنا 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 12 ، وترتيب دوري روشن ومواعيد مباريات الدوري القادمة .

المصدر : وكالة سوا - GOAL

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد