فيوتشر للمركز الثاني

تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022-2023

ترتيب الدوري المصري

ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز 2022-2023 بعد مباراة السبت - تصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الأمس 7-1-2023 برصيد 30 نقطة، بينما انتقل فيوتشر إلى الوصافة برصيد 26 نقطة، بعد الفوز الذى حققه على سيراميكا.

وتعثر الزمالك بتعادل مع الداخلية ليحل ثالثاً برصيد 25 نقطة، وبفارق نقطتين عن بيراميدز الرابع، ثم الاتحاد السكندري الخامس برصيد 18 نقطة بفارق الأهداف عن غزل المحلة، ثم المصري السابع برصيد 17 نقطة، وسيراميكا كليوباترا الثامن برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف عن أسوان والمقاولون العرب في ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022-2023 .

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022-2023:

المركز الأول: الأهلي برصيد 30 نقطة.

المركز الثاني: فيوتشر برصيد 26 نقطة.

المركز الثالث: الزمالك برصيد 25 نقطة.

المركز الرابع: بيراميدز برصيد 23 نقطة.

المركز الخامس: الاتحاد السكندري برصيد 18 نقطة.

المركز السادس: غزل المحلة برصيد 18 نقطة.

المركز السابع: المصري البورسعيدي برصيد 17 نقطة.

المركز الثامن: سيرميكا كليوباترا برصيد 15 نقطة.

المركز التاسع: أسوان برصيد 15 نقطة.

المركز العاشر: المقاولون العرب برصيد 15 نقطة.

المركز الحادي عشر: طلائع الجيش برصيد 13 نقطة.

المركز الثاني عشر: البنك الأهلي برصيد 10 نقاط.

المركز الثالث عشر: سموحة برصيد 10 نقاط.

المركز الرابع عشر: إنبي برصيد 10 نقاط.

المركز الخامس عشر: فاركو برصيد 9 نقاط.

المركز السادس عشر: الداخلية برصيد 9 نقاط.

المركز السابع عشر: الإسماعيلي برصيد 7 نقاط.

المركز الثامن عشر: حرس الحدود برصيد 7 نقاط.

 

ترتيب الدوري المصري
جدول ترتيب الدوري المصري

 

نتائج مباريات السبت

سيراميكا 2 – 3 فيوتشر

انتزع فريق فيوتشر وصافة ترتيب الدوري المصري من الزمالك، بعد فوزه المثير على سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري الممتاز ، وهي المباراة التي يحتضنها استاد القاهرة الدولي.

تقدم سيراميكا أولا عن طريق ميدو جابر في الدقيقة الثانية من اللقاء، وتعادل فيوتشر في الدقيقة 27 عن طريق جوناثان نجويم، وعاد سيراميكا للتقدم عن طريق جون إيبوكا في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وتمكن محمد رضا بوبو من تسجيل الهدف الثاني لفيوتشر في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، قبل أن يسجل عمر كمال هدف الفوز لفريقه بالدقيقة 65 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة يحتل فريق فيوتشر الذي يقوده علي ماهر المركز الثاني من ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة جمعها من 7 انتصارات وخمسة تعادلات وهو الفريق الثاني بعد الأهلي الذي لم يتلق هزائم هذا الموسم، فيما يحتل فريق سيراميكا تحت القيادة الفنية لمدربه أحمد سامي المركز السابع برصيد 15 نقطة جمعها من 4 انتصارات وخمسة هزائم وثلاثة تعادلات.

 

الاتحاد السكندرى 1 – 2 المصرى البورسعيدى

فاز المصرى البورسعيدى على نظيره الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز .

افتتح التسجيل للمصرى البورسعيدى إلياس الجلاصي في الدقيقة 44 قبل أن يتعادل أوستين أموتو للاتحاد السكندرى في الدقيقة 56، ثم أعاد مروان حمدى التقدم للفريق البورسعيدى في الدقيقة 74 مختتماً أهداف اللقاء.

بهذه النتيجة ارتقى المصري إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة، بعدما خاض الفريق البورسعيدي 12 مباراة، فاز في 4 مباريات وخسر ثلاثة لقاءات وتعادل في 5 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المصري 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفا آخر.

 بينما احتل الاتحاد السكندري في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة بعدما خاض 12 مباراة، فاز في 6 لقاءات وخسر مثلها ولم يتعادل في أي مباراة، وأحرز لاعبو الاتحاد 12 هدفا واستقبلت شباكه 14 هدفا آخر.

بيراميدز 4 – 0 غزل المحلة

حقق فريق بيراميدز الفوز على غزل المحلة، بنتيجة 4 / 0، فى المباراة التى جمعتهما، مساء امس، على استاد الدفاع الجوى، في إطار الجولة 12 من بطولة الدوري المصري ، وسجل ثلاثية بيراميدز، رمضان صبحى وبلاتى توريه وفخرى لاكاى وإبراهيم عادل.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 23 فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري ، فيما تجمد رصيد المحلة عند النقطة 18 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري .

وبذلك نكون قد استعرضنا لكم عبر وكالة "سوا" ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022-2023 بعد مباريات السبت 7-1-2023 ونتائج المباريات بالأمس.


 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد