موعد جنازة وديع جورج وسوف ومكان الدفن

جورج وسوف ونجله وديع في صورة تذكارية

موعد جنازة وديع جورج وسوف ومكان الدفن، حيث أعلنت أسرة الراحل وديع جورج وسوف، اليوم السبت 07 يناير 2023، رسميًا، موعد ومكان جنازة نجل سلطان الطرب جورج وسوف، الذي أعلن عن وفاته مساء أمس.

وتم الإعلان مساء أمس الجمعة، عن وفاة وديع جورج وسوف، بعد أزمة صحية ألمّت به، بعد أن أجرى عملية تكميم معدة خلال الأيام الماضية، وبعد العملية حدثت بعض المضاعفات، على أثرها حدث له نزيف حاد في المعدة، فارق وبعدها الحياة.

وتفاعل الكثير من الوسط الفني، ومحبي جورج وسوف، ومغردون عبر منصات التواصل، مع نبأ وفاة وديع جورج وسوف، سائلين له الرحمة، والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، كما تساءلوا عن موعد جنازة وديع جورج وسوف ومكان الدفن.

موعد جنازة وديع جورج وسوف ومكان الدفن

وتقام جنازة وديع جورج وسوف قبل ظهر يوم غدٍ الأحد الثامن من يناير، من كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في الساعة الحادية عشرة من منطقة الأشرفية، على أن يتم دفن جثمانه في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، حيث تقام صلاة البخور على روحه في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس.

كما نشر الحساب الرسمي للفنان جورج وسوف عبر Instagram موعد ومكان العزاء، من خلال صورة تأبين وديع جورج وسوف، تم الإعلان أن الأسرة تتقبل التعازي اليوم السبت في صالون كنيسة مار الياس كفرون من الساعة 12 ظهرا إلى الساعة 7 مساء ويومي الاثنين والثلاثاء في صالة كنيسة مار الياس من الثانية ظهرا حتى السابعة مساء.

كذلك تقبل التعازي يوم السبت القادم 14 يناير في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس من الساعة 12 ظهرا حتى السادسة مساء.

المصدر : وكالة سوا - في الفن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد