المبادرة الوطنية تعقب على اتخاذ الاحتلال إجراءات عقابية ضد السلطة

مسيرة لحركة المبادرة الوطنية

عقبت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية اليوم السبت 7 يناير 2023، في تصريح صحفي على اتخاذ الاحتلال الإسرائيلي إجراءات عقابية طالت السلطة الفلسطينية.

نص التصريح كما ورد وكالة سوا:

حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية : عقوبات الاحتلال دليل دامغ على فاشيته و نواياه ضم الضفة الغربية 

أدانت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية اتخاذ حكومة الاحتلال سلسلة من الاجراءات العقابية التي  تطال الشعب الفلسطيني بكامله و تشكل عدوانا متواصلا عليه سيما و انها تتضمن منع البناء في المناطق المسماة  "ج " و هذه الاجراءات الخطيرة و التي يرفضها شعبنا الفلسطيني تمهد الطريق نحو البدء بضم ٦٢٪؜ من مساحة الضفة الغربية و الاستيلاء عليها وتنفيذ تطهير عرقي فيها تماشيا مع المخططات الخبيثة التي جاء بها الفاشيون بن غفير و سموترتش . 

أكدت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية على أن إقدام حكومة الاحتلال الفاشية العنصرية على فرض هذه العقوبات يتطلب ردا فلسطينيا موحدا و في مقدمته رمي بطاقات "VIP" في وجهها و إلغاء كافة اشكال التنسيق الامني التزاما و تنفيذا لقرارات المجلسين الوطني، و المركزي.

شددت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية على الاسراع باستعادة الوحدة و الالتفاف حول برنامج كفاحي و موحد و مقاوم لمواصلة النضال و المقاومة للتصدي لهذه العقوبات الهمجية و بما يضمن إجهاض المخططات العنصرية و وأدها وقطع الطريق على مخططات الاحتلال . 

حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية
فلسطين ٧/١/٢٠٢٣

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد