من هي ندى زيدان زوجة جورج وسوف السابقة؟

ندى زيدان زوجة جورج وسوف السابقة

من هي ندى زيدان زوجة جورج وسوف ، حيث اعلن مساء الجمعة 6 يناير 2023 عن وفاته في مستشفى مار يوسف بالعاصمة اللبنانية لبنان إثر نزيف داخلي حدث معه بعد إجراء عملية تكميم معدة وهو ما أصاب الوسط الفني والعربي بحالة من الصدمة خاصة في ظل الظروف الصحية التي يعاني منها والده سلطان الطرب.

وبدأ عدد كبير يبحث عن من هي ندى زيدان خاصة بعد وفاة وديع جورج وسوف، خاصة وانها قليلة الظهور على وسائل الإعلام ، ولكنها باتت اليوم محط أنظار كافة وسائل الإعلامية التي تناقلت خبر وفاة وديع وسوف.

ندى زيدان ويكيبيديا

ندى زيدان ، زوجة جورج وسوف ، هي رياضية وبطلة في الراليات من أصل فلسطيني وتحمل الجنسية. ولدت ندى في لبنان عام 1976 م ولكن عائلتها اضطرت للرحيل بعد الحرب الأهلية وكانت تبلغ من العمر 4 سنوات لتنتقل وتكمل تعليمها هناك وكان الميدان موهبة كبيرة في مجال الرياضة من الصغر.

الاسم الكامل: ندى زيدان.

الاسم المستعار: ندى زيدان.

الاسم المستعار: عيون الأم.

تاريخ الولادة: 11 أكتوبر 1976 م

مكان الميلاد: الجمهورية العربية اللبنانية.

سن: 46 سنة.

مكان الإقامة: العاصمة القطرية.

مستوى التعليم: درجة البكالوريوس في التمريض من جامعة قطر.

اللغة الأم: عرب.

جنسية: قطري.

أصله: فلسطيني.

الدين والإيمان: مسلم.

الوضع العائلي: مطلقة.

اسم الزوج السابق: جورج وسوف

الأطفال: لديها ابنة واحدة واسمها أيون.

عمل: القوس والسهم الرياضية.

ندى زيدان زوجة جورج وسوف

اكدت بطلة الراليات القطريّة وزوجة الفنان السوري جورج وسوف السابقة، ندى زيدان، ان ابنتها عيون على تواصل دائم مع والدها جورج وسوف وإخوتها، كما انها تُسمعها دائما رسائله على الهاتف وتخبرها بأنّه يرسل لها مصاريفها الماديّة.

وتحدثت ندى زيدان للمرة الأولى عن خفايا وأسرار حملها منه وما عانته بسبب ذلك، حيث نشرت على حسابها عبر انستغرام صورة لها برفقة ابنتها، ارفقتها بالتعليق التالي: "عندما بلغت عمر الخمس والثلاثين.. بصراحه كنت شايله فكرة الامومة والانجاب من بالي.. وعندما جاءت مشيئه الله ان ارتبط وأحمل با بنتي عيون، كنت في عمر 38".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد