محدث: سبب وفاة وديع جورج وسوف في لبنان اليوم

وفاة وديع جورج وسوف في لبنان

سبب وفاة وديع جورج وسوف في لبنان اليوم الجمعة  ، حيث انتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي ، وسط برقيات التعزية للفنان الكبير وعملاق الفن الوسوف الذي لم يتمالك نفسه من الحزين الشديد الذي صدم به جراء وفاة نجله الأكبر ، والذي كان يرقد في أحد مشافي العاصمة اللبنانية بيروت في الأيام الماضية.

وبدأ عدد كبير من عشاق الفن والفنان في البحث عن سبب وفاة وديع جورج وسوف في لبنان ، حيث صدم الوسط الفني اللبناني والسوري على وجه الخصوص والعربي بشكل عام من خبر الوفاة الذي نزل كالصاعقة عليهم ، خاصة وأن نجل الفنان الوسوف لم يكن يعاني من أي اعراض صحية من قبل.

سبب وفاة وديع جورج وسوف

واعلن الإعلامي اللبناني نيشان عن سبب وفاة وديع جورج وسوف في مستشفى ماريوسف بالعاصمة اللبنانية بيروت ، مبينا ان الوفاة ناتجة عن مضاعفات صحية دخل على إثرها المستشفى قبل عدة أيام إلا أن الأطباء أعلنوا عن وفاته مساء اليوم الجمعة 6 يناير 2023.

وأفاد مصدر طبّي في مستشفى مار يوسف أن الوفاة أعلنت قرابة الساعة 11 مساءً ، وكانت قد أفادت تقارير إعلامية لبنانية أنّ وديع خضع منذ أكثر من أسبوع لعمليّة تكميم في المعدة.

وبحسب رواية أحد المقرّبين، فقد تعرّض وديع لوعكة صحية مفاجئة في منزله وأغمي عليه، الأمر الذي استدعى نقله إلى المستشفى، حيث تبيّن وجود نزيف ما استوجب إدخاله في صورة عاجلة إلى العناية المركّزة للمباشرة بالإجراءات الطبيّة اللّازمة، وهو ما فسّر نشر الفنانة إليسا والإعلاميّة منى أبو حمزة طلباً بالمساعدة لتأمين وحدات دم في مستشفى مار يوسف، حيث يمكث وديع.

بالفيديو: هل توقع ميشال حايك وفاة وديع جورج وسوف في 2023؟

إقرأ/ي أيضا: صورة: وديع جورج وسوف ويكيبيديا – أولاد جورج وسوف

وتعرض وديع نجل سلطان الطرب جورج وسوف إلى أزمة صحية كبيرة مؤخراً، يمكث على إثرها فى أحد مستشفيات لبنان، حيث نشر العديد من رواد تويتر تدوينات دعت لابن سلطان الطرب بالشفاء، منهم الإعلامى نيشان الذى كتب "قلبى حزين رب اشفيه"، وذلك فى رده على تغريدة لعدد ممن طالبوا بالدعوات له ليخرج من أزمته الصحية، التى وصفت بالحرجة دون الدخول فى التفاصيل.

وكشف سميا ان وديع وسوف كان قد اجرى عملية جراحية بمعدته في وقت سابق، الا انه تعرض مساء امس لمضاعفات قوية اجبرته على دخول المستشفى واصيب بنزيفٍ تتطلب نقل الدم له بشكل فوري.

وافاد عادل انه تم تامين الكمية المطلوبة من الدم، الا ان وضعه لا زال خطرا، متمنيا ان تحمل الساعات القليلة المقبلة اخبارا مفرحة عن صحة وديع وسوف.

فنانون يعقبون على وفاة وديع جورج وسوف

وعقب عدد كبير من الفنانين والفنانات على وفاة وديع جورج وسوف ، حيث غلبت على تغريداتهم الصدمة وعدم تصدي الخبر في وقت يمر به الفنان الوسوف بظروف صحية غير طبيعية منذ فترة طويلة.

وكتبت الفنانة نجوى كرم عبر حسابها الرسمي على تويتر :" الدني وجع ، وهالوجع بالذات جمر نارو ما بتنطفي خصوصي عند الأهل ، الله يرحم شبابك وديع ويصبر قلب أبو وديع وام وديع".

من جهته كتب الفنان ناصيف زيتون :" شو بشعة هالخبرية و شو صعبة ، ضيعان الشباب و الروح الحلوة .. الغصة كبيرة … الله يصبر قلبك ويقويك يا حبيب القلب أبو وديع. الله يصبر ام وديع و اخواته و جميع احبابكن … فل يكن ذكره مؤبداً".

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد رصدنا لكم سبب وفاة وديع جورج وسوف في مستشفى ماريوسف بالعاصمة اللبنانية بيروت والذي اثار نبأ الوفاة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد