بالفيديو: تفاصيل انسحاب الوفد الكويتي من بطولة خليجي 25 في البصرة

من حفل افتتاح بطولة خليجي 25 في البصرة

انسحب الوفد الكويتي من حفل افتتاح كأس الخليج العربي 2023 " خليجي 25 "، مساء يوم الجمعة 6 يناير 2023، علما بأن الوفد الكويتي كان من آخر الوفود التي وصلت إلى ملعب البصرة في العراق.

واتجه الوفد الكويتي إلى المطار بعد أن انسحب بطولة خليجي 25 "بطولة كأس الخليج 2023"، حتى يتمكن من العودة إلى مقر إقامته في الكويت.

بث مباشر السعودية واليمن عبر قناة الكأس 1 مباشر مجانا

وأكدت وسائل إعلام رياضية، أن الوفد الكويتي انسحب من حفل افتتاح خليجي 25 المقام في العراق وأن عددًا من الجماهير اقتحم ملعب الافتتاح، فيما لم يستطع الأمن في الملعب من السيطرة على الوضع وحدثت فوضى أمنية 

ووصل وفد الكويت إلى حفل افتتاح خليجي 25 برئاسة ممثل الامير رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر الى الملعب، وكان يرافق الوفد وزير الرياضة العراقي احمد المبرقع

وجاء في تفاصيل انسحاب الوفد الكويتي من الحفل في البصرة :"أثناء تواجد الوفد في مبنى كبار الضيوف في الملعب، اقتحم عدد من الجماهير العراقية الملعب، فيما لم يستطع الأمن السيطرة على الجماهير"، فيما اقترح وزير الرياضة على الوفد الكويتي ان يغادروا الملعب نظرا لانفلات الأمن.

وانطلقت بطولة خليجي 25 مساء يوم الجمعة 6 يناير 2023 في مدينة البصرة العراقية ، وكان الكثير من عشاق الدائرة المستديرة يترقبون هذا الحدث الرياضي المهم في كافة أرجاء المعمورة العربية.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد