محدث: نتيجة مباراة العراق وعمان في بطولة كأس الخليج 2023 " خليج 25 "

مباراة العراق وعمان

انتهت مباراة  العراق وعمان والتي انطلقت مساء يوم الجمعة 6 يناير 2023 ضمن منافسات الجولة الأولى وافتتاح بطولة كأس الخليج العربي 2023 خليج 25 على أرضية ملعب البصرة في العراق .

واختتمت مباراة العراق ضد عمان في بطولة خليجي 25 بنتيجة التعادل السلبي ، علما بأن المباراة بدأت في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت بغداد ومكة المكرمة والدوحة والكويت وبيروت وعمان ودمشق، السادسة في القاهرة و القدس المحتلة وطرابلس والخرطوم، وسط أجواء احتفالية جميلة جدا ووسط حضور جمهوري مهيب.

وكان منتخب العراق يسعى في مباراته ضد عمان إلى تحقيق الانتصار بين جمهوره لا سيما أن خليجي 25 تقام كاملة على ملاعبه وجرت الكثير من المواجهات التاريخية بين المنتخبين والتي كان آخرها في بطولة الأردن الدولية لكرة القدم في شهر سبتمبر للعام الماضي 2022 وفازت حينها عمان بركلات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي بينهما بالتعادل بهدف لمثله.

وكان هناك لقاء قبل آخير جمع العراق وعمان في كأس العرب للعام 2022 التي جرت على استاد الجنوب في قطر، خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على المواجهة المثيرة التي شهدت تألق مجموعة من اللاعبين أبرزهم عمر المالكي وأيمن حسين.

وجاءت تشكيلة العراق وعمان في مباراة اليوم:

تشكيلة منتخب العراق

: جلال حسن – حسين عمار – علي فايز – مصطفى ناظم – ضرغام اسماعيل – أمير العماري – أمجد عطوان – ابراهيم بايش – حسين علي – ايمن حسين – حسين جبار.

تشكيلة منتخب عمان:

ابراهيم المخيني – أحمد الكعبي – جمعة الحبسي – أحمد الخميسي – أمجد الحارثي – جميل اليحمدي – حارب السعدي – زاهر الأجبري – أرشد العلوي – المنذر العلوي – عصام الصبحي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد