محدث: نتيجة مباراة التعاون والخليج في دوري روشن السعودي

لاعبوا نادي التعاون في مباراة سابقة حيث يلتقي اليوم ضد الخليج في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة التعاون ضد الخليج مساء يوم الجمعة 6 يناير 2023، والتي جاءت ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري روشن السعودي ، حيث استضاف فريق التعاون نظيره الخليج على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريد.

واقتنص فريق الخليج الثلاث نقاط بهدف من ضربة جزاء احرزها اللاعب فابيو مارتينز ، في الدقيقة 58 والتي شهدت طرد المتسبب في ركلة الجزاء اللاعب المحترف ليندر تاوامبا.

وانطلقت صافرة بداية المباراة في دوري روشن وجمعت فريقي التعاون والخليج في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت السعودية وكان يتطلع التعاون لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد أن حقق "سكري القصيم" الفوز الأهم في الجولة الماضية، بتغلب على الرائد في الديربي بنتيجة 3-2.

وكان نادي التعاون يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين ذلك برصـيد 23 نقطة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل وخسر في مثلهم، خلال 11 مباراة لعبهم حتى الآن، فيما يحتل نادي الخليج المركز الخامس عشرفي جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 4 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراة ، وتعادل في مواجهة وحيدة، و خسر في 9 مواجهات، و خــاض 11 مباراة حتى الآن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد