معلق مباراة العراق وعمان في افتتاح كأس الخليج ٢٥

معلق مباراة العراق وعمان في افتتاح كأس الخليج ٢٥

معلق مباراة العراق وعمان في كأس الخليج 25، حيث يترقب الكثير من عشاق كرة القدم العربية، اليوم الجمعة 6 يناير 2023، مشاهدة مباراة العراق وعمان في افتتاح كأس الخليج 25.

معلق مباراة العراق وعمان في كأس الخليج 25:

وبحسب ما تم الاطلاع فإنه وحتى هذه اللحظة لم يتم تحديد حتى هذه اللحظة من سيكون معلق أولى مباريات كأس الخليج العربي بين كل من العراق وعمان ضمن مباريات كأس الخليج 25، وقد تم الإعلان وبشكل رسمي أن هناك ثلاث معلقين سوف يعلقون على كافة مباريات البطولة، وهم كالتالي:

حفيظ دراجي معلق وإعلامي جزائري الجنسية، استهل مسيرته الإعلامية في مجال الصحافة بعام 1989 للميلاد، والجدير بالذكر أنه كان لاعب كرة قدم في نادي مولودية إبان دخوله في عالم الصحافة.

خليل إبراهيم محمد البلوشي معلق كرة قدم عماني الجنسية، استهل عمله الصحفي في عام 2002 من خلال تعليقه على نهاية بطولة الصداقة للشباب، كان قد عمل مدة سبع سنوات ضمن سلاح الجو السلطاني العماني، ويعد من أشهر معلقي قناة بي إن سبورتس الرياضية.

عصام الشوالي معلق رياضي تونسي الجنسية، نشأ منذ صغره موله بكرة القدم، لذلك انضم للعمل في التعليق الصوتي، والآن هو من أشهر مذيعي قناة بي إن سبورتس الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان في كأس الخليح 25:

ومن المقرر ان يتم بث مباراة العراق وعمان اليوم عبر قناة الكأس الرياضية، وقناة العراقية الرياضية، وقناة الرابعة العراقية.

موعد بدء مباراة العراق وعمان في كأس الخليج اليوم:

حيث سيتم بدء مباراة العراق وعمان اليوم عند الساعة 7 مساء بتوقيت العراق والسعودية والكويت وقطر، والساعة 8 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 5 مساء بتوقيت ألمانيا والسويد.

وبذلك تكون وكالة "سوا" قد أجملت لكم في هذا التقرير كل ما يتعلق بـ مباراة العراق وعمان في افتتاح كأس الخليج 25، لكل ما يحتاجه المتابع العربي لكرة القدم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد