تفاصيل حفل افتتاح كأس الخليج 25 في العراق 2023 مباشر

مدينة البصرة ليلة اليوم قبيل انطلاق خليجي ٢٥

تفاصيل حفل افتتاح كأس الخليج 25 في العراق 2023 ، حيث من المقرر أن تنطلق بطولة خليجي 25 مساء اليوم الجمعة في مدينة البصرة العراقية ، وسط تطلعات وآمال بأن يكتب لها النجاح ، خاصة بعدما أنهت الجهات الحكومية كافة الاستعدادات والترتيبات اللازمة لهذا الحدث الكروي الكبير.

وتنشر وكالة سوا الإخبارية في هذا التقرير تفاصيل حفل افتتاح كأس الخليج 25 في العراق 2023 ، حيث بث قنوات تلفزيونية رياضية عراقية وعربية مشاهد من وصول وتدريبات المنتخبات الخليجية المشاركة في هذه البطولة وكذلك الحضور الجماهيري الحاشد الذي بدأ يصل الى مدينة البصرة التي ستحتضن مباراة الافتتاح بين العراق وعمان.

حفل افتتاح كأس الخليج 25 مباشر

وتعزم وكالة سوا الإخبارية وفي إطار متابعتها لكل تفاصيل خليجي 25 ، نقل حفل افتتاح كأس الخليج 25 مباشر عبر موقعها الإلكتروني مساء اليوم الجمعة ، في وقت قال مسؤولين عراقيين إن حفل الافتتاح سيكون على مستوى عال جدا من الرقي وسيظهر حضارة العراق وتقاليدها وكذلك تقاليد الدول الخليجية المشاركة في هذه النسخة.

القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس الخليج 2023

وأعلنت عدة قنوات رياضية عراقية وعربية نقل حفل افتتاح كأس الخليج 2023 اليوم من قلب مدينة البصرة ، والتي من أبرزها قنوات الرياضية العراقية وقناة الرابعة الرياضية العراقية وقناة عمان الرياضية وقناة الكويت الرياضية وقناة الكأس القطرية.

من سيغني في كأس الخليج 25

أعلنت جهات عراقية رسمية أن الفنان كاظم الساهر والفنانة رحمة رياض سيحيان حفل افتتاح كأس الخليج 2023 في مدينة البصرة ، في وقت قالت عدة تقارير إعلامية إن القيصر وصل مساء اليوم الى مدينة البصرة رفقة فرقته الفنية من أجل الاستعداد لحفل الافتتاح.

وقرر وزير الشباب والرياضية العراقي أحمد المبرقع فتح عدة ملاعب أمام الجماهير لمشاهدة حفل الافتتاح وكذلك مباريات كأس الخليج 25 ومنها ملعب المدينة في العاصمة بغداد وكذلك ملعب كربلاء وملعب الكوت الأولمبي.

من جهته قال الأمين العام لشؤون المحافظات أحمد الفتلاوي :" نستعد اليوم لافتتاح حدث رياضي كبير ومهم فارق الملاعب العراقية منذ العام 1979 يستضيف فيه العراق أشقاءه من دول الخليج في بطولة خليجي 25 بالبصرة

وأضاف :" البصرة بذلت طيلة السنوات الماضية جهوداً كبيرة استعداداً لهذا الحدث ساعدها في ذلك وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العراقي لكرة القدم ، ورئيس مجلس الوزراء أشرف شخصيا وبشكل ميداني على حسن سير الاستعدادات".

وتابع :"رئيس الوزراء أوعز بتشكيل فريق حكومي يمثل الوزارات ذات الصلة عبر قيادات مخولة فيها تتواجد ميدانيا لتذليل الصعوبات وحل الاشكاليات ولازال الموضوع قيد متابعته الشخصية ، وفي الأيام الأخيرة تناخى أبناء المحافظات الأخرى لدعم وإسناد البصرة عبر المساهمة بإرسال فرق العمل المختصة المعززة بالآليات التخصصية حرصاً منهم على اظهارها بأبهى صورة ومساهمة في إنجاح البطولة".

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم تفاصيل حفل افتتاح كأس الخليج 25 في العراق 2023 والقنوات الناقلة للحفل وكذلك من سيغني فيه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد