موعد قرعة مونديال الأندية 2023 الجديد

مونديال الأندية 2023 في المغرب

موعد قرعة مونديال الأندية 2023 الجديد ، حيث أعلن رسميا مساء اليوم الخميس 5 يناير 2023 ، عن إقامتها في مجمع محمد السادس ، حيث تقام البطولة في الفترة من 1 الى 14 فبراير المقبل.

وبدأ عدد كبير من عشاق كرة القدم في البحث عن موعد قرعة مونديال الأندية 2023 ، حيث من المقرر الإعلان رسميا عن تفاصيل البطولة وتحديد الملاعب التي ستحتضن المباريات.

موعد قرعة مونديال الأندية 2023 الجديد

وبحسب وسائل اعلام رياضية رسمية فإن موعد قرعة مونديال الأندية 2023 سيكون في يوم الثالث عشر من شهر يناير الجاري بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مع مندوبي الأندية التي ستشارك في هذه البطولة.

الفرق المشاركة في مونديال الأندية 2023

وقالت تلك الوسائل أن الفرق المشاركة في بطولة مونديال الأندية 2023 هي الوداد البيضاوي، الأهلي المصري، فلامنجو، ريال مدريد، الهلال السعودي، سياتل الأمريكي، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وبحسب موقع كورة فإنه سيجرى على هامش هذه القرعة سيتم إعلان البرنامج المفصل للمسابقة وتحديد ملاعب المباريات بداية بالدور التمهيدي وحتى النهائي، إذ سيستضيف الملعب الكبير لطنجة ومولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، الأدوار النهائية للمسابقة.

وما تزال الأشغال جارية بملعب طنجة التي ارتفعت سعته لتصبح 66 ألف مقعد، ويصبح رسميا أكبر ملاعب المغرب، كما اتخذ اتحاد الكرة المغربي قرارا بإغلاق الملعبين بوجه ناديي الجيش واتحاد طنجة بالدوري، قصد تجهيزهما للمسابقة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد