سبب وفاة محمد بن فهد الثنيان في السعودية

انا لله وانا اليه راجعون

سبب وفاة محمد بن فهد الثنيان في السعودية، حيث نشرت منصات على مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الخميس 5 يناير 2023 نبأ الوفاة والذي انتشر كالنار في الهشيم على تلك المنصات وسط دعوات له بالرحمة، خاصة وأنه كان يعتبر من أبرز الشخصيات الاعتبارية في المملكة فيما أولاده يتقلدون مناصب عالية في السعودية.

وبدأ عدد كبير من المواطنين في البحث حاليا عن سبب وفاة محمد بن فهد الثنيان في السعودية، وخاصة بعدما انتشر خبر الوفاة على منصات التواصل الاجتماعي التي صدمة بهذا النبأ، لما يمثله هذا الشيخ من رمز في المملكة.

سبب وفاة محمد بن فهد الثنيان

وبحسب منصات سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة محمد بن الثنيان يعود لتعرضه لوعكة صحية ألمت به في السادس والعشرين من شهر ديسمبر الماضي، حيث نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج إذ استمر في المستشفى إلى أن أعلن عن وفاته مساء اليوم الخميس.

وكان أبنه قد كتب عبر تويتر في ذلك التاريخ:" محمد فهد الثنيان اللهم يا حيُ يا قيومُ اشفِ أبي بشفائك، وداوي أبي بدوائك، وعافي أبي بعافيتك من بلائك واشفِ جميع مرضى المسلمين يا رب العالمين، يا رب هو أغلى ما أملك، يا رب يا من تعيد للمريض صحته وتستجيب دعاء البائس الضعيف، اللهم اشفي أبي وخفف عنه ورد إليه عافيته وصحته".

موعد جنازة محمد بن فهد الثنيان

وبحسب العائلة فإن موعد جنازة محمد بن فهد الثنيان ستكون يوم غد الجمعة الموافق 6 يناير بعد صلاة الجمعة بجامع الامام تركي بن عبدالله وسيتم الدفن في مقبرة العود ، حيث سيكون العزاء للرجال في منزل أخيه ثنيان بن فهد بن ثنيان في حي المعذر الشمالي من الساعة الخامسة الى الساعة العاشرة مساءً ، فيما سيكون العزاء للنساء في منزل المرحوم في نفس الحي.

عائلة الثنيان

عائلة الثنيان من العائلات الكبيرة في المملكة العربية السعودية، ونالت شهرة كبيرة في كافة نواحي المملكة منذ آلاف السنين حيث ان اكثر ما يميز تلك العائلة انجازاتها التاريخية على مر سنوات عديدة ، ويبحث النسابون عن اصول عائلة الثنيان منذ وقت طويل وقد توصل النسابون الى اصول تلك العائلة الكبيرة وفيما يلي نرصد لكم نسب عائلة الثنيان وش يرجعون .

ان اصل عائلة الثنيان يبدا من قبيلة الثنيان في المملكة العربية السعودية، حيث يبرز افرادها ومنهم الشاعر ومنهم الطبيب والمهندس وغير ذلك من الشخصيات الكبيرة، حيث تتواجد تلك العائلة في كافة انحاء المملكة العربية السعودية ومنها الرياض والضلفة والبكيرية، ان ذلك العائلة ينتمي اليها اللاعب الشهير يوسف الثنيان، ويرجع اصل ذلك العائلة الى ثنيان بن ثامر الحسن العريني السبيعي، حيث تتمركز ذلك العائلة في منطقة القصيم وقد ترجع الثنيان الى سبيع التي تنتشر في اغلب مناطق المملكة العربية السعودية.

الثنيان تعود فى أصولها إلى ذرية محمد بن ثنيان ، و هو يرجع إلى ثنيان بن ثامر الحسن العرينى السبيعى ، و تتركز عائلة الثنيان فى القصيم فى مدينة البدائع ، و كذلك لهم تواجد فى الخبر ، و أجمع النسابون أن عائلة الثنيان تعود فى جذورها إلى سبيع ، فهم من سبيع و استقرت منازلهم فى القصيم للجزء الأكبر منهم.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم سبب وفاة محمد بن فهد الثنيان في السعودية والذي انتشر نبأ وفاته كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي التي ضجت ببرقيات التعزية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد