جدول مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين الجديد بعد التعديل

موعد مباريات دوري روشن السعودي بعد التعديل

جدول مباريات دوري روشن السعودي الجديد بعد التعديل - كشفت لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين السعودية، اليوم الخميس 5 يناير، عن مجموعة من التعديلات على في مباريات دوري روشن الموسم 2022-2023.

وقالت اللجنة، إن التغييرات في مباريات الجولة 19 إلى 23، جاء بسبب تغيير مواعيد لقاءات الأندية السعودية، في مسابقة دوري أبطال آسيا.

مواعيد مباريات دوري روشن السعودي الجديد بعد التعديل 

وأرفقت اللجنة رابط مواعيد مباريات دوري روشن السعودي الجديد بعد التعديل من خلال الرابط التالي: إضغط هنا

الهلال يتسبب في تغيير مواعيد دوري روشن السعودي

ويُشار إلى أن نادي الهلال يشارك في بطولة كأس العالم للأندية، التي تستشضيفها المملكة المغربية، ما بين 1 إلى 11 فبراير؛ باعتباره حامل لقب آخر نسخة لدوري أبطال آسيا.

وأضافت" في حال تأهل الهلال أو الشباب، إلى نهائي دوري أبطال آسيا؛ سيتم تقديم موعد الجولتين 24 و25 من المسابقة المحلية، وفي حال تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية؛ سيتم تأجيل مباراته في الجولة 16 من مسابقة دوري روشن".

ترتيب دوري روشن السعودي

يتصدر نادي النصر، جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 26 نقطة، بعد 11 جولة، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن الشباب "الوصيف".

أما الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 24 نقطة، متقدمًا بنقطتين عن الهلال "الخامس".

1LU1e.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - سعودي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد