محدث: تشكيلة النصر ضد الطائي اليوم في الدوري السعودي 2022-2023

حفل استقبال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي

تشكيلة النصر ضد الطائي اليوم في الدوري السعودي – ينتظر الكثيرون من عشاق كرة القدم حول العالم، أول مباراة لنادي النصر السعودي عقب انضمام اللاعب والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النادي "العالمي".

وتنطلق مباراة النصر ضد الطائي اليوم الخميس 5 يناير 2023، عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والخامسة بتوقيت القاهرة، على أرض ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة 12 من دوري روشن السعودي 2023/2022، وعليه ما هي تشكيلة نادي النصر ضد الطائي اليوم وهل سيلعب رونالدو في المباراة ؟

تشكيلة النصر ضد الطائي اليوم

تناقلت وسائل إعلام، توقعات تشكيلة النصر ضد الطائي في مباراتهما اليوم ، حيث من الممكن أن يلعب المدرب الفرنسي رودي غارسيا كالتالي:

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

 الدفاع: ألفارو غونزاليز، غيسلان كونان، سلطان الغانم، عبد الإله العمري.

 الوسط: بيتي مارتينيز، علي الحسن، لويس جوستافو، عبد الرحمن الغريب.

 الهجوم: فينسنت أبو بكر، تاليسكا.

هل سيشارك رونالدو في مباراة النصر ضد الطائي اليوم ؟

ونقلت وسائل إعلام سعودية، اليوم أخبارًا تفيد بأن مدرب نادي النصر جارسيا قرر عدم إشراك رونالدو في المباراة ضد الطائي وذلك لعدم جاهزيته الفنية والبدنية وكذلك لعدم انسجامه مع لاعبي الفريق، حيث أن الدون خاض مرانا واحدًا فقط مع ناديه الجديد.

ويُشار إلى أن كريستيانو رونالدو أدى مساء أمس الأربعاء أولى تدريباته في مقر النادي منذ حضوره إلى الرياض وتقديمه للوسائل الإعلام المحلية والعالمية وأنصار الفريق على ملعب مرسول بارك.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي

تنقل مجموعة قنوات SSC الرياضية أحداث مباراة النصر ضد الطائي اليوم ، ويمكن متابعة قنوات SSC بشكل مجاني عبر تقنية SD ، وعبر جهاز GOBX في حال الرغبة بمشاهدة المبارايات بتقنية HD.

وبشكل مجاني عبر شبكة الإنترنت، من خلال شاهد بتقنية SD، والاشتراك في خدمة شاهد VIP في حال الرغبة بمشاهدة المباريات بتقينة HD.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يتصدر نادي النصر ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 26 نقطة، فيما يحتل نادي الطائي المركز السابع برصيد 18 نقطة.

1LU1e.jpg
 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، تشكيلة نادي النصر ضد الطائي اليوم والقنوات الناقلة وجدول ترتيب دوري روشن السعودي .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد