10 محامين يدافعون عن منة شلبي والكشف عن ثغرات جديدة بالقضية

الفنانة منة شلبي

أفاد المدافع عن الفنانة المصرية منة شلبي المتهمة بتهمة تعاطي المخدرات المحامي محمد أبو شقة، ، في أولى جلسات محاكمتها أمام هيئة المحكمة: "إننا أمام دعوى ذات خصوصية شديدة".

وبين محمد أبو شقة أمام هيئة المحكمة: "أن الجريمة المجردة بها صورة مفقودة بقدر ما يتصل بها الأمر القانوني، ولذلك قبل الدفاع أتكلم عن بطلان التفتيش".

وأوضح المحامي محمد أبو شقة أن "هذا التفتيش تم في معزل تام، وأن حقيقة الأمر أننا ينبغي لنا أن نقف أمام الإجراءات القانونية التي تمت مع المتهمة".

وذكر المحامي أن "هذا التفتيش يشوبه نقص طبقا لقانون الإجراءات الجنائية، نحن أمام تفتيش ذات طبيعة خاصة، وتم دون علم موكلتي".

وقال المحامي إن موكلته هبطت بالطائرة في مطار القاهرة الدولي، والإجراءات تقول أنه يجب على المواطن حضور إجراءات التفتيش كاملة على النحو المبين.

10 محامين إلى محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، لحضور أولى جلسات محاكمة الفنانة منة شلبي على خلفية اتهامها بإحراز مخدر الحشيش بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا، وجلبها من الخارج.

ومنذ قليل بدأت بمحكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، أولى جلسات محاكمة الفنانة منة شلبي

وغابت الفنانة منة شلبي في أولى جلسات محاكمتها، في قضية تعاطي المواد المخدرة، حيث حضر 10 محاميين للدفاع عنها.

من هي منى شلبي

منة شلبي ممثلة مصرية شابة. بدأت مسيرتها الفنية بقوة في العام 2001 عندما شاركت البطولة مع الممثل محمود عبد العزيز في فيلم “الساحر”. قدمت أدواراً وشخصيات متنوعة عبر العديد من الأفلام والمسلسلات الدرامية. هي ابنة الراقصة زيزي مصطفى. حاصلة على عدد من الجوائز عن بعض الأعملا التي قدمتها. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن منة شلبي.

اقرأ أيضا/ تفاصيل أولى جلسات محاكمة الممثلة منة شلبي

 

المصدر : وكالة سوا - روسيا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد