حسم مشاركة رونالدو في مباراة النصر ضد الطائي اليوم

تدريبات لاعبي نادي النصر بمشاركة كريستيانو رونالدو

حسم المدرب الفرنسي رودي جارسيا اليوم الخميس 5 يناير 2023 ، قراره بشأن إمكانية مشاركة كريستيانو رونالدو في المباراة ضد الطائي والتي تقام اليوم لحساب الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رونالدو لن يشارك في تشكيلة النصر اليوم

وبحسب وسائل إعلام سعودية فإن جارسيا قرر عدم إشراك رونالدو في المباراة ضد الطائي وذلك لعدم جاهزيته الفنية والبدنية وكذلك لعدم انسجامه مع لاعبي الفريق ، حيث أن الدون خاض مرانا واحداً فقط مع ناديه الجديد.

وأوضحت أن المدرب الفرنسي اتخذ هذا القرار على الرغم من تعرض اثنين من لاعبي النصر لإصابات وهم المهاجم الكاميروني فيسنينت أبو بكر والظهير الأسير غسيلان كونان ، حيث أثبتت الفحوصات الطبية حاجة اللاعبين لبرنامج علاجي للتعافي من الإصابة العضلية التي لحقت بهما في مواجهة نادي الخليج الماضية.

وأدى رونالدو مساء أمس الاربعاء أولى تدريباته في مقر النادي منذ حضوره إلى الرياض وتقديمه للوسائل الإعلام المحلية والعالمية وأنصار الفريق على ملعب مرسول بارك.

وأنهى الأصفر العاصمي تحضيراته للقاء ضيفه بحصة تدريبية انطلقت بتمارين لياقيه وإحماء، أعقبها تمارين تكتيكية من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعات صغيرة.

تشكيلة النصر ضد الطائي

ونشرت وسائل إعلام سعودية وعربية تشكيلة النصر ضد الطائي والتي من المتوقع أن يبدأ بها المدرب الفرنسي المباراة والتي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: علي لاجامي، وألفارو، وعبد الإله العمري، وسلطان الغنام.

خط الوسط: عبدالله الخبيري، ولويس جوستافو، ومشاريبوف، عبد الرحمن غريب، وبيتي مارتنيز.

خط الهجوم: تاليسكا.

واستقر جارسيا على الثنائي علي لاجامي والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، لتعويض غياب أبو بكر وكونان.

ومن المتوقع أن يدفع مدرب النصر بالبرازيلي تاليسكا في مركز رأس الحربة، فيما يعتمد على بقية الأسماء الأساسية التي بدأ بها في مباراة الخليج.

ومن المقرر أن تتدفق جماهير كرة القدم الى ملعب مرسول بارك من أجل مشاهدة مباراة النصر ضد الطائي وكذلك رؤية كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء ، في وقت يأمل المشجعون أن يشارك في هذه المباراة وعدم الانتظار للمباريات المقبلة في دوري روشن السعودي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد