حكم مباراة السعودية و اليمن في خليجي 25

كأس الخليج 25

أعلن الاتحاد الرياضي، اليوم الخميس، تحديد هوية حكم مباراة السعودية و اليمن في خليجي 25 الذي ينطلق غدًا الجمعة.

وأفاد الاتحاد الرياضي باختيار الحكم الدولي القطري سلمان فلاحي لإدارة مباراة السعودية واليمن في خليجي 25 يعاونه خالد عايد وزاهي الشمري والكويتي عبد الله جمالي حكماً رابعاً والقطري عبدالله المري لتقنية "الفار" يعاونه الإماراتي أحمد درويش.

 

وتنطلق بطولة كأس الخليج 25 يوم الجمعة 06/01/2023 في مدينة البصرة بمشاركة ثمانية منتخبات خليجية هي السعودية وقطر والعراق وعمان واليمن والبحرين والكويت والإمارات.

حكم مباراة اليمن و السعودية في خليجي 25

وتم إجراء قرعة كأس الخليج العربي 25 في مدينة البصرة في العراق التي ستستضيف البطولة. ويواجه منتخب السعودية في أولى مبارياته نظيره اليمني يوم الجمعة 6 يناير 2023 ، على أرض ملعب البصرة الدولي.

ويخوض المنتخب السعودي تحديًا جديدًا حين يخوض منافسات بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الخامسة وعشرين خليجي 25 والتي تُقام في مدينة البصرة في العراق خلال الفترة من 6 يناير وحتى 19 يناير 2023.

وكان قد قدم المنتخب السعودي أداءً جيدًا خلال بطولة كأس العالم 2022، لكنه لم يتجنب توديع مونديال قطر من الدور الأول رغم البداية التاريخية بالفوز على منتخب الأرجنتين في المباراة الافتتاحية.

ويسعى المنتخب السعودي أن تكون بطولة كأس الخليج العربي 25، خير تعويض له على الخروج المبكر من بطولة كأس العالم 2022 ، وأن يحصد اللقب الرابع في تاريخه، خاصة وأن آخر تتويج للأخضر ببطولة الخليج يعود إلى عام 1994.

بينما يسعى المنتخب اليمني، من خلال مشاركته في "خليجي 25"، لتحقيق نتيجة إيجابية يمحو من خلالها سلسلة "اللا انتصار" في كأس الخليج.

واليمن هو الوحيد بين المنتخبات الثمانية المشاركة في كأس الخليج، الذي لم يحقق اللقب من قبل، بل لم يحقق أي انتصار في تسع مشاركات.

وقدم الاتحاد اليمني، التشيكي ميروسلاف سوكوب، الذي سبق له قيادة المنتخب بين 2014 و2016، أمام وسائل الإعلام منذ أيام في القاهرة.

ويأمل اليمن، المصنف 154 عالميًا، أن يتجنب كونه الحلقة الأضعف في جميع مشاركاته السابقة، وأن يقدم مستويات قوية في المجموعة الأولى التي تضم العراق صاحب الضيافة، والسعودية، وعُمان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد