موعد افتتاح كأس الخليج 25 الجديد بعد التعديل

كأس الخليج 25 – 2023 في العراق

أجرى اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم اليوم الخميس تعديل على موعد افتتاح كأس الخليج 25 الذي سيبدأ يوم غد الجمعة في مدينة البصرة بمشاركة ثمانية منتخبات خليجية.

موعد حفل افتتاح كأس الخليج 25 الجديد

ونشر الاتحاد موعد حفل افتتاح كأس الخليج 25 في العراق حيث أن الفعاليات ستبدأ في تمام الساعة الخامسة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بحسب التوقيت المحلي للعاصمة بغداد.

وستقام فعاليات اليوم الأول من خليجي 25 بملعب البصرة الدولي، الذي يتسع ل65 ألف متفرج.

موعد مباراة العراق وعمان الجديد

واعلن اتحاد كأس الخليج لكرة القدم عن موعد مباراة العراق وعمان وهي أولى مباريات بطولة كأس الخليج 25 ، حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت بغداد على ملعب البصرة الدولي.

موعد مباراة السعودية واليمن الجديد

وأضاف: "ستكون مباراة الافتتاح بين العراق وعمان عند الساعة 7:00 مساء، بينما تنطلق مباراة السعودية واليمن عند الساعة 9:45 دقيقة مساء".

وتم الاتفاق مع شركة عالمية على تنظيم حفل الافتتاح، وإظهاره بصورة بهية تليق بالمحفل الخليجي وتأكيد أحقية العراق بالاستضافة ونجاح مهمته بتنظيم البطولة للمرة الثانية في تاريخه بعد "خليجي 5" الذي استضافته بغداد عام 1979.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم الى متابعة مباريات كأس الخليج 25 والذي يقام في مدينة البصرة، حيث أنهت دولة العراق كافة الاستعدادات اللازمة لتأمين هذه البطولة الخليجية وسط آمال بنجاحها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد