ما سبب مهاجمة الأمير هارى لشقيقه وليام؟

هاري وشقيقه وليام.jpg

ما سبب مهاجمة الأمير هاري لشقيقه وليام؟ - اتهم الأمير هاري (38 عاما) شقيقه وليام بأنه أسقطه أرضا أثناء مشاحنة في العام 2019، وفقا لمقتطفات حصلت عليها صحيفة من كتاب مذكرات الأمير هاري، جاء ذلك في ظل تفكك علاقات العائلة الملكية البريطانية.

وانتقد هاري وزوجته منغن، اللذان انسحبا من العائلة الملكية وسط ضجة كبيرة عام 2020، ويعيشان حاليا في الولايات المتحدة، العائلة الملكية بشكل علني في مناسبات ومقابلات عدة، وفي فيلم وثائقي طرحته "نتفليكس".

موعد طرح كتاب مذكرات الأمير هارى؟

وقال هاري في كتابه "Spare" الذي يُنشر في العاشر من يناير 2023، إنه تعرض لاعتداء جسدي من شقيقه الأكبر وليام خلال مشادة في لندن في العام 2019، وفقا لصحيفة "ذا غارديان".

وخلال هذه المشادة، اتهم الأمير شقيقه وليام بأنه وصف ميغن بأنها "صعبة المراس" و"وقحة"، قبل أن تتوتر الأجواء أكثر مع تبادل للشتائم، وفق الصحيفة البريطانية.

تفاصيل المشاجرة بين الأمير هاري وشقيقه ليام

وبعد جدال طويل بين الشقيقين، قال هاري إن شقيقه وليام "أمسك بي من الياقة، ومزق قلادته، وطرحه أرضا".

وتابع: "سقطتُ على وعاء طعام الكلب الذي انكسر تحت ظهري وأصابتني شظاياه"، مشيرا إلى أنه ظل على الأرض "مذهولا" قبل أن يطلب من شقيقه المغادرة.

وبين هاري أن شقيقه وليام "اعتذر" في وقت لاحق عن تصرفه.

ووفقا لما نقلت "ذا غارديان"، كان يمكن لهذه المشاجرة أن تتسبب في إصابة هاري بـ"خدوش وكدمات".

وأفاد  هاري أنه يريد "إعادة التواصل" مع والده الملك تشارلز الثالث وشقيقه وليام الذي كان يبدو في السابق قريبا جدا منه، وفق ما ورد في مقتطف من مقابلة عُرضت الاثنين.

لكن العلاقة متوترة حتى الان، ففي فيلم ثائقي طرحته نتفليكس الشهر الماضي، اتّهم هاري وميغن العائلة الملكية بالكذب وبالتقصير في حمايتهما.

وحمل هاري على شقيقه وليام، قائلا إنه "صرخ" في وجهه خلال لقاء عائلي عام 2020 حضرته الملكة إليزابيث الثانية.

واتهم هاري وميغن في مقابلة صادمة على التلفزيون الأميركي أجرها في، مارس 2020، العائلة الملكية بالعنصرية.

وتعيش العائلة الملكية البريطانية حاليا فترة انتقالية، بعد اعتلاء تشارلز الثالث العرش عقب وفاة إليزابيث الثانية في 8 سبتمبر.

المصدر : وكالة سوا - العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد