شاهد: محمد عبده ينهمر بالدموع خلال تكريمه لهذا السبب

دموع محمد عبده خلال تكريمه بجائزة التمير الإعلاميjpg

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، مع فيديو للفنان محمد عبده عندما التي لم يتمكن من حبس دموعه، خلال تكريمه بجائزة التميز الإعلامي، مؤكدين خلالها أن الفنان محمد عبده قامة فنية وثروة وطنية وتاريخ فني عظيم، وقد تفاعل العديد من الفنانين العرب مع المقطع.

"هذا الوطن الذي وجدني يتيماً" بهذه العبارة أثار فنان العرب محمد عبده شجون السعوديون، لم يتمكن وقتها من حبس دموعه، جاء ذلك بعدما توَّجت وزارة الإعلام السعودي ممثلة بمركز التواصل الحكومي المشاركات الفائزة من الجھات والأفراد بجائزة التميُّز الإعلامي لليوم الوطني 2022م بنسختها الثالثة، بالشراكة الاستراتيجية مع الھيئة السعودية للسياحة، مساء أمس على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي.

وغرد رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ على منصة "تويتر" قائلاً: مبروك يا فنان العرب الغالي الأستاذ محمد عبده التكريم الذي تستحقه اليوم.. والله يحفظك لمحبيك وأنا منهم.. سيذكر كل سعودي أغانيك الوطنية للوطن على مر الدهر.

من جانبه، هنأ وزير الإعلام المكلَّف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، الفائزين بالجائزة لھذا العام من الجھات والأفراد، وأعلن توسيع نطاق الجائزة في نسختھا القادمة؛ لتصبح جائزة سنوية باسم "جائزة التميُّز الإعلامي"، لتحتفي بجميع الأعمال الإبداعية الوطنية على امتداد العام كلِّه، وتتيح فرصة المشاركة بشكل أكبر لجميع المبدعين والمبدعات في أنحاء الوطن، دون الاقتصار على مناسبة محدَّدة.

المصدر : وكالة سوا - العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد