موعد مباريات كأس العالم للأندية - مباراة الأهلي الافتتاحية

كاس العالم للأندية

يبحث الكثيرون من عشاق كرة القدم عن موعد انطلاق مباريات كأس العالم للأندية 2023 والمباراة الافتتاحية التي تجمع بين النادي الأهلي المصري ونادي أوكلاند سيتي النيوزلندي، وموعد إجراء قرعة كأس العالم للأندية.

وكان قد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن موعد قرعة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

ويشارك في مونديال الأندية كل من الأهلي (مصر)، الهلال (السعودية)ن أوكلاند سيتي (نيوزيلندا)، فلامنجو (البرازيل)، رريال مدريد (أسبانيا)، سياتل ساوندرز (الولايات المتحدة الأمريكية)، الوداد (المغرب).

4qI2e.png
 

قرعة كأس العالم للأندية

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر موقعه الرسمي إن قرعة كأس العالم للأندية ستقام يوم 13 يناير الجاري في أكاديمية محمد السادس لكرة القدم بمدينة سلا بالرباط.

ويتنافس الأهلي وأوكلاند سيتي على مركز التأهل للدور الثاني حيث ينتظر الهلال وسياتل ساوندرز والوداد.

وسيتأهل الفائزون في مباراتي الدور الثاني إلى نصف النهائي إلى جانب فلامينجو وريال مدريد.

مواجهات كأس العالم للأندية

المباراة الافتتاحية.. الأهلي ضد أوكلاند سيتي .. 1 فبراير

مباراتي الدور الثاني.. يوم 4 فبراير

نصف النهائي.. يومي 7 و8 فبراير

مباراة تحديد المركز الثالث.. 11 فبراير

المباراة النهائية.. 11 فبراير

PvaL8.png
 

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية

وأكدت القناة الرياضية المغربية ، أنها ستنقل مباريات كأس العالم للأندية للعام 2023 الذي سيقام على أرض المملكة المغربية ، بشكل مجاني.

وقالت القناة الرياضية المغربية، عبر حسابها الرسمي في "تويتر": "الفيفا يعتمد الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة المغربية كمنتج رسمي لمنافسات كأس العالم الأندية و التي ستقام بالمغرب شهر فبراير القادم".

 

وبذلل نكون قد استعرضنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، موعد مباريات كأس العالم للأندية 2023 في المغرب ، والقنوات الرياضية المجانية الناقلة للبطولة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد