محدث: هل يشارك رونالدو في مباراة النصر ضد الطائي بدوري روشن السعودي ؟

كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي

هل يشارك رونالدو في مباراة النصر ضد الطائي ، حيث ينتظر عشاق كرة القدم السعودية وكذلك العربية الظهور الأول للاعب النادي العالمي كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد في مباريات دوري روشن السعودي موسم 2022-2023.

وخاض نادي النصر الأربعاء آخر حصة تدريبية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود من اجل مواجهة نادي الطائي في الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي ، حيث ظهر رونالدو في تدريبات الفريق وسط حماس كبير واضح عليه لتقديم أفضل نسخه منه مع ناديه الجديد.

وتسلم نادي النصر السعودي مساء الأربعاء بطاقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتأكد عدم وجود أي عقوبات على اللاعب.

وأعلنت قناة SSC الناقل الحصري للدوري السعودي، أن بطاقة رونالدو الدولية وصلت، وليس هناك أي عقوبات إيقاف على اللاعب.

كما حصل نادي النصر مساء اليوم أيضا على شهادة الكفاءة المالية، ويتوقع الإعلان الرسمي عن القرار بواسطة لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة السعودية، خلال الساعات المقبلة.

وأنهى نادي المصر تحضيراته للقاء ضيفه بحصة تدريبية انطلقت بتمارين لياقية وإحماء، أعقبها تمارين تكتيكية من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعات صغيرة.

واختتم الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي رودي جارسيا المران، بمناورات على نصف الملعب قبل أن يتجه اللاعبون إلى المعسكر الخاص بالمباراة.

وقال موقع كورة أنه يتبقى أن يسقط نادي النصر أحد لاعبيه الأجانب من سجلاته حتى يستطيع تسجيل رونالدو رسميا في الكشوفات النصراوية ، وبالتالي سيكون رونالدو متاحا لخوض مباراة النصر والطائي اليوم الخميس، وسيكون قرار إشراكه بيد المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

ويتصدر نادي النصر ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 26 نقطة فيما يحل نادي الشباب ثانيا برصيد 25 نقطة .

وعبر رونالدو خلال حفل تقديمه مساء الثلاثاء عن حماسه للمشاركة في مباريات نادي النصر ، حيث أكد جاهزيته البدنية لخوض غمار المنافسة الجديدة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد