سبب وفاة الصحفي رائد محمد في العراق – رائد محمد ويكيبيديا

وفاة الصحفي رائد محمد في العراق

سبب وفاة الصحفي رائد محمد في العراق ، حيث أعلنت وسائل إعلام عراقية رسمية وفاة الصحفي الرياضي العراقي بشكل مفاجئ ما أثار حالة من الصدمة على مواقع التواصل الاجتماعي ، إذ أن الرياضيون في دول الخليج لم يصدقوا في بداية الأمر نبأ الوفاة الى حين تأكيده من قبل عائلته رسميا.

ونعى عدد كبير من الرياضيين في العراق وفاة الصحفي رائد محمد والذي يعد من أبرز الصحفيين الرياضيين خاصة وانه قبل عدة أيام كان يتحدث عن آخر استعدادات العراق لاستضافة بطولة كأس الخليج 25 في مدينة البصرة ، وحديثه بشكل مستمر عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي عن أهمية هذه البطولة.

سبب وفاة الصحفي رائد محمد

وكشفت وسائل الاعلام العراقية والنشطاء عن سبب وفاة الصحفي رائد محمد ، حيث تعرض لنوبة قلبية مفاجئة ألمت به خلال ساعات مساء اليوم الأربعاء 4 يناير 2023 ، ونقل على إثرها الى مستشفى الكندي وسط العاصمة بغداد ، إذ قام الأطباء بمحاولة إنعاشه ، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل وأعلن عن وفاته رسميا.

كل ما تريد معرفته عن مباريات كأس الخليج 25 في البصرة اضغط هنا

وبحسب بعض المقربين من الصحفي العراقي ، فإنه ومنذ عدة أيام كان يشتكى من آلام في الصدر، إلا أنها لم تشكل له أي قلق أو هاجس خاصة في ظل الأجواء الباردة التي تمر بها الأراضي العراقية في الوقت الحالي.

وعبر العشرات من الرياضيين عن حزنهم الشديد لوفاة الصحفي رائد محمد والذي كان يتمنى رؤية وتغطية بطولة كأس الخليج 25 التي تقام في مدينة البصرة العراقية ، حيث كان متابعا جيدا لكافة تفاصيل وأحداث هذه البطولة.

وقال رياضيون عراقيون أن المشهد والوسط الرياضي العراقي خسر كثيرا برحيل الصحفي رائد محمد والذي يعد من أشهر الرياضيين في العراق وصاحب صوت عال في مختلف المشاهد.

رائد محمد ويكيبيديا

الصحفي رائد محمد هو مدير شبكة أخبار الرياضة العراقية ورئيس تحرير صحيفة مونديال الورقية ورئيس القسم الرياضية في صحيفة النهار العراقية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد