سبب وفاة الأمير سلطان بن تركي بن بن عبدالله آل سعود اليوم

الديوان الملكي السعودي

سبب وفاة الأمير سلطان بن تركي بن بن عبدالله آل سعود اليوم، حيث أعلن الديوان الملكي السعودي، اليوم الأربعاء 04 يناير 2023، وفاة أمير سعودي، بعد يوم من وفاة الأميرة هيا بنت سعود آل سعود.

وأعلن الديوان الملكي وفاة الأمير سلطان بن تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود، مشيرًا إلى أنه سيصلى عليه اليوم الأربعاء الموافق 11 / 6 / 1444هـ، بعد صلاة العشاء في المسجد الحرام بمكة المكرمة.

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مع وفاة الأمير سلطان بن تركي بن بن عبدالله آل سعود اليوم، داعين له بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر، والسلوان.

سبب وفاة الأمير سلطان بن تركي بن بن عبدالله آل سعود اليوم

وبشأن سبب وفاة الأمير سلطان بن تركي بن بن عبدالله آل سعود اليوم، فإن الديوان الملكي، لم يعلن في بيانه عن سبب وفاته، إلا أن مصادر صحفية، ومغردون، أعلنوا أن وفاته بسبب أزمة صحية مفاجئة فارق على إثرها الحياة، اليوم الأربعاء 04 يناير 2023.

يشار إلى أن الديوان الملكي السعودي الذي أعلن وفاة الأمير سلطان بن تركي بن بن عبدالله آل سعود هوالمكتب التنفيذي الرئيسي لملك المملكة العربية السعودية ويعد الديوان الملكي حلقة الوصل الرئيسية والأساسية بين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والحكومة ومؤسساتها. ويتبع للديوان مكاتب مستشاري الملك للسياسة الداخلية، والشؤون الدينية، والعلاقات الدولية، والأمن القومي، والتشريفات الملكية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد