كتائب شهداء الأقصى تصدر بياناً صحفياً مهما

كتائب شهداء الاقصى

أصدت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح، اليوم الأربعاء 4 يناير 2022، بياناً صحفياً هاماً، أكدت من خلاله على المضي في  مقاومة الاحتلال والرد على جرائمه بحق الشعب الفلسطيني، والعمل من أجل تحرير كافة الأسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

بسم الله الرحمن الرحيم 

"فأَيَّدْنَا الَّذِينَ آمَنُوا عَلَىٰ عَدُوِّهِمْ فَأَصْبَحُوا ظَاهِرِين"(الصف14)

تصريح صحفي هام صادر عن "كتائب شهداء الأقصى"

إيماناً منا بحقنا المقدس في فلسطين ، وانطلاقاً من مسؤولياتنا النضالية التي انطلقت بها حركة فتح فإننا نؤكد على ما يلي:

1- نجدد العهد والبيعة مع الله أولاً ثم مع جماهير حركتنا الغراء التي زحفت كالطوفان مُلبيةً نداء الشهداء والأسرى والجرحى ، مؤكدةً على صوابية نهج حركة فتح المتمثل بالكفاح المسلح وعلى أن حركتنا هي الإطار الجامع للكل الفلسطيني .

2- إن مجاهدونا في ضفة الكرمي وعبيات وال نابلس ي وأبو جندل والزبيدي وعويص وأبو شرخ ، هم جزءٌ أصيل من الجسم التنظيمي والعسكري لكتائب شهداء الأقصى ، وما يقدمونه من تضحياتٍ جسام أقضوا بها مضاجع عدونا الصهيوني ، هو محل إكبار واعتزاز من قبل قيادة كتائب شهداء الأقصى ، كما أننا جميعاً في كتائب شهداء الأقصى على مدى ثرى وطننا الفلسطيني على قلب رجلٍ واحد وكلمتنا واحدة وهدفنا واحد .

3- إننا في قيادة كتائب شهداء الأقصى على تواصلٍ مستمر مع قيادة حركة فتح في الوطن والشتات كما أننا على تواصل دائم مع قيادة الحركة الفتحاوية الأسيرة في قلاع الأسر ، ونقوم بوضعهم في صورة كافة المستجدات الحاصلة على ساحتنا الفلسطينية ، كما نؤكد أننا لن ندخر جهداً بكافة الوسائل ليكون يوم حرية أسرانا قريباً بإذن الله .

4- إن توحد عدونا الصهيوني خلف حكومة متطرفة هدفها التغول في دماء شعبنا الفلسطيني ، جعلنا نقف عند مسؤولياتنا وعليه تم التوافق على قيادة كتائب شهداء الأقصى ومجالسها العسكرية والتي تستمد قوتها من جماهير حركة فتح وتبني شرعيتها من ميثاق الكفاح المسلح .

5- لقد خبر عدونا الصهيوني صدق أفعالنا واننا لم ولن نصمت على جرائمه بحق أبناء شعبنا، لذلك نؤكد اننا سنستمر بضرباتنا الجهادية بحق قوات جيشه المهزوم ومغتصبيه المجرمين.

جهادنا ماضٍ وضرباتنا مستمرة وإننا عاهدنا الله تعالى على أن نكون وكافة المجاهدين حصن الأمة وحفظة الدم .

 

كتائب شهداء الأقصى 

11جمادى الثاني 1444 ه

 4/1/2023م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد