تعرف على جدول ترتيب الدوري الإسباني

ترتيب الدوري الاسباني

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023- يتصدر ترتيب الدوري الاسباني 2023 حاليا برشلونة برصيد 38 نقطة فيما يحل ريال مدريد ثانيا برصيد 38 نقطة ، في وقت يحل  ريال سوسيداد: في المركز الثالث برصيد 29 نقطة.

وبدأت مباريات الدوري الاسباني الجولة الخامسة عشر يوم الخميس الماضي، حيث حسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة جيرونا ضد رايو فاليكانو، بينما تعادل ريال بيتيس مع أتلتيك بلباو بدون أهداف، وانتصر أتلتيكو مدريد على إلتشي 2-0. 

وفي أمسية الجمعة، فاز خيتافي على ريال مايوركا بهدفين دون رد، وتعادل سيلتا فيغو مع إشبيلية 1-1، وانتصر ريال مدريد على بلد الوليد 2-0.

وجدير بالذكر بأنها عادت منافسات الدوري الإسباني عقب كأس العالم 2022 يوم 29 ديسمبر الماضي، وكانت أولى مباريات الليجا في الجولة الخامسة عشر، بحيث تم إقامة المباريات تلك الجولة خلال الـ3 أيام من شهر ديسمبر الماضي وذلك خلال فترة بين 29 و31.

حيث احتلت برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني عقب نهاية مباريات الجولة الرابعة عشر برصيد 37 نقطة وتليها ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 35 نقطة في حين تراجع أتلتيكو مدريد إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 24 نقطة.

وتستعرض وكالة سوا الاخبارية لمتابعينها الكرام جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023 بعد مباريات الجولة الخامسة عشر

التقاط.PNG


 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد