لرياض الأطفال

تربية الوسطى تعقد ورشة عمل حول صنع دمى المسرح واستخدامها

ورشة عمل لتربية الوسطى

 عقدت مديرية التربية والتعليم بالوسطى ورشة عمل لمديرات رياض الأطفال بعنوان "عمل دمى المسرح واستخداماتها بالتعاون مع جمعية تطوير البيت الفلسطيني وروضة البيت الفلسطيني، بحضور مشرفة رياض الأطفال رولا السيد، والمختصة التربوية فاطمة صبح ، و مديرة الروضة عبير أموم، ومشاركة نحو (40) من مديرات رياض الأطفال التابعة لمديرية الوسطى.

 ورحبت مشرفة رياض الأطفال رولا السيد، بالحضور، متحدثةً عن أهمية اللقاء والورشة التي تنفذها المديرية بالتعاون مع جمعية تطوير البيت الفلسطيني والتي تهدف لتدريب المديرات والمربيات على صناعة الدمى واستخداماتها في العملية التعليمية والتربوية داخل الروضة، إضافة لما تقدمه المديرية للرياض من برامج ومشروعات وأيام دراسية وورش عمل بهدف تطوير قدرات ومهارات طواقم رياض الأطفال.

  وشكرت رولا السيد جمعية تطوير البيت الفلسطيني على استضافتها للورشة، و مديرة روضة البيت الفلسطيني عبير أموم على ما قدمته لإنجاح الورشة.

 وتحدثت الخبيرة التربوية فاطمة صبح، عن عناصر الورشة وما تتضمنه من محاور وأهداف، وطرق استخدام الدمى بطريقة تربوية تعليمية تخدم المنهاج الدراسي وتنمي مواهب وقدرات طلاب الرياض ومهاراتهم، وتم خلال الورشة تدريب المديرات على صناعة الدمى بصورة عملية باستخدام الخامات المتوفرة.

تربية الوسطى.jpg

 

ورشة.jpg

 

رياض الاطفال.jpg


 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد