ترتيب الدوري السعودي قبل المباراة الأولى لرونالدو مع النصر

ترتيب الدوري السعودي

ترتيب الدوري السعودي قبل المباراة الأولى لرونالدو مع النصر - يتصدر نادي النصر السعودي الذي انتقل إليه النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو حديثاً، ترتيب الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم برصيد 26 نقطة بعدما لعب 11 مباراة في الدوري السعودي .

صدارة ترتيب الدوري السعودي

وتشتد المنافسة على صدارة ترتيب الدوري السعودي مع تقارب شديد في النقاط بين الفرق الخمسة الأولى في المسابقة، حيث لم يفصل المتصدر النصر عن الخامس الهلال سوى 4 نقاط فقط، وذلك قبل ظهور كريستيانو رونالدو لأول مرة مع النصر بعد تقديمه مساء أمس الثلاثاء على ملعب مرسول بارك.

كريستيانو رونالدو

وينتظر كريستيانو رونالدو 4 مباريات مع النصر السعودى فى شهر يناير 2023، مقسمين ما بين 3 مواجهات ببطولة الدوري السعودي ، ومواجهة مرتقبة ضد الاتحاد فى كأس السوبر.

وسيلعب النصر السعودى مع "الطائى والشباب والاتفاق" أيام 5 و14 و21 من شهر يناير الجارى على الترتيب بالجولات 12 و13 و14.

ترتيب الدوري السعودي

فريق النصر

ويعتلى فريق النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الحالى 2022-2023، بعد الوصول إلى الجولة الـ11، ويحتل المركز الأول برصيد 26 نقطة جمعها من 11 مواجهة بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل في لقاءين وخسارة مواجهة وحيدة وله 25 هدف وعليه 6 أهداف فقط.

بينما يطارده الشباب في المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي والوصافة برصيد 25 نقطة جمعها في 10 مباريات فقط حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في واحدة وخسر مثلها وسجل 24 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف فقط.


ترتيب الدوري السعودي.jpg
الدوري السعودي.jpg

 

وينافس اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وطارق حامد، على الصدارة باحتلاله المركز الثالث برصيد 24 نقطة جمعها في 10 مواجهات حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر أبدا حيث أنه الفريق الوحيد الذى لم يخسر حتى الآن في الدوري السعودي للمحترفين.

ويمتلك الشباب والاتحاد فرصة لخطف الصدارة من النصر، حيث إنهما يمتلكان مباراة أقل عن العالمي وحال فوزه الليث أو العميد فإنه سيتمكن من اعتلاء الصدارة والمركز الأول.

ويتواجد التعاون فى المركز الرابع برصيد 23 نقطة جمعها من 11 مباراة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما وسجل 18 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا.

وفى المركز الخامس يحل الهلال برصيد 22 نقطة جمعها في 11 مباراة حيث فاز في 6مباريات وتعادل في 4 مواجهات وخسر مثلها مباراة واحدة.

وبذلك نكون قد استعرضنا لكم عبر وكالة "سوا" ترتيب الدوري السعودي قبل انطلاق المباراة الأولى لنادي النصر السعودي بمشاركة النجم البرتغالي كريستانو رونالدو والذي انضم رسمياً لصفوف النادي السعودي حديثاً.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد