مباريات الدوري الإيطالي بث مباشر عبر قناة أبوظبي الرياضية مباشر

قناة أبو ظبي الرياضية

مباريات الدوري الإيطالي بث مباشر عبر قناة أبوظبي الرياضية مباشر، حيث تعتبر القناة الإماراتية هي الناقل الحصري الكالتشيو والتي يتابعها الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم وعلى وجه التحديد في أغلب الدول العربية ، إذ يعد هذا الدوري من ضمن الدوريات الأوروبية الأكثر منافسة مقارنة مع الدوري الإنجليزي والإسباني والفرنسي.

وتوفر وكالة سوا الإخبارية إمكانية مشاهدة مباريات الدوري الإيطالي بث مباشر عبر قناة أبوظبي الرياضية مباشر سواء 1 او 2 ، وهما القناتين المختصتين في نقل هذه البطولة الإيطالية ، إذ تقوم بتخصيص معلقين عرب للتعليق على المباريات المهمة والقوية خاصة بعد إعادة استئناف البطولة عقب التوقف الدولي بسبب كأس العالم 2022.

مباريات الدوري الإيطالي بث مباشر

وتنطلق اليوم 10 مباريات في الدوري الإيطالي بث مباشر ، حيث يشهد الأسبوع السادس عشر منافسات قوية وحاسمة أبرزها مباراة انتر ميلان ونابولي والتي تقام في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت فلسطين ، فيما تبدأ أولى المباريات في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً.

ويتصدر الدوري الإيطالي موسم 2022-2023 ، نادي نابولي برصيد 41 نقطة ، فيما يحل خلفه مباشرة نادي ميلان برصيد 33 نقطة ، ثم يوفنتوس ثالثا برصيد 31 نقطة ، فيما يأتي لاتسيو رابعا برصيد 30 نقطة مناصفة مع نادي ميلان.

قناة أبوظبي الرياضية مباشر

ويسعى عدد كبير من عشاق مباريات الدوري الإيطالي الى مشاهدة قناة أبوظبي الرياضية مباشر والتي أعلنت عن نقل أكثر من مباراة اليوم من بطولة الكالتشيو، إذ أن قناة أبو ظبي الرياضية (AD Sports) هي مجموعة قنوات رياضية عربية إماراتية تتكون من 4 قنوات فضائية، أربع قنوات تبث مجانية، بالإضافة إلى قناة YAS ، حيث أن المجموعة تبث برامجها من أبو ظبي وهي تابعة لشركة أبو ظبي للإعلام.

وبدأت قناة أبوظبي الرياضية مباشر سواء 1 أو 2 ، بأخذ حصة جيدة من سوق البث الحصري لمباريات كرة القدم في البطولات الأوروبية أو العربية ، حيث حظيت القناة بشهرة واسعة وكبيرة في أوساط الرياضيين الذي باتوا يفضلونها نظرا لجودة البث العالي الذي تتمتع به القناة.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 و2 الجديد

عرب سات: AD (Sports) 1/2/3، التردد (11804)، الاستقطاب (أفقي H)، الترميز (27500)، تصحيح الخطأ (5/6).

أبو ظبي الفضائية الرياضية 2 نايل سات: AD (Sports) SD، التردد (12226)، الاستقطاب (عمودي V)، الترميز (27500)، تصحيح الخطأ (3/4).

أبو ظبي الفضائية الرياضية 2 نايل سات: AD (Sports) SD 2، التردد (12226)، الاستقطاب (عمودي V)، الترميز (27500)، تصحيح الخطأ (5/6).

القمر الصناعي (نايل سات): AD (Sports) HD، التردد (12467)، الاستقطاب (أفقي H)، الترميز (27500)، تصحيح الخطأ (2/3).

تردد قنوات أبو ظبي الجديد hd (نايل سات): AD (Sports) HD، التردد (12467)، الاستقطاب (أفقي H)، الترميز (27500)، تصحيح الخطأ (5/6).

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد وفرنا إمكانية مشاهدة مباريات الدوري الإيطالي بث مباشر عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 و2 والتي تقوم بنقل مواجهات الكالتشيو لكافة عشاق ومحبي متابعة كرة القدم في الدول العربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد