موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة – حيث يبحث الكثيرون عن موعد المباراة التي تجمع الفريقين النجمين مانشستر يونايتد وتشيلسي خلال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي 2023/2022 .

وينتظر نادي مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على غريمه تشيلسي خاصةً وأنه في أسوء حالته حيث يتأخر في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بالمركز العاشر، وبرصيد 25 نقطة، وفي المقبال فإن نادي مان سيتي يتصدر المركز الثاني برصيد 36 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي على أرض ملعب الأخير "ستامفورد بريدج"، غدًا الخميس 5 يناير 2023، ومن المحدد أن تبدأ المباراة عند الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، و11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والكويت، و12 مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، عبر قناة beIN Sports 1 Premium.

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي 

لقطة الشاشة 2023-01-04 122920.jpg
 

تشكيلة مانشستر سيتي أمام تشيلسي

من المتوقع أن يدخل اللاعب الإسباني بيب جوارديولا مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، عبر تشكيلة (4-3-3)، كالآتي:

إيدرسون

كايل ووكر - جون ستونز - مانويل أكانجي - جواو كانسيلو

كيفين دي بروينه - رودري - برناردو سيلفا

رياض محرز - إرلينج هالاند - فيل فودين

 

تشيكلة تشيلسي أمام مانشستر سيتي

من المتوقع أن يشارك اللاعب جراهام بوتر، في مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، عبر تشكيلة (4_3_3)، كالآتي:

كيبا أريثابالاجا

سيزار أثبيليكويتا - خاليدو كوليبالي - تياجو سيلفا - مارك كوكوريلا

دينيس زكريا - جورجينيو - ماسون ماونت

رحيم ستيرلينج - كاي هافيرتس - كريستيان بوليسيتش

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم في وكالة "سوا الإخبارية"،  موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد