مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم والقنوات الناقلة - مباراة نابولي وانتر ميلان

جدول مباريات الدوري الإيطالي

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم والقنوات الناقلة – يبدأ اليوم الأربعاء 4 يناير 2023، استئناف مباريات الدوري الإيطالي بعد توقف دام لسبعة أسابيع بسبب بطولة كأس العالم المقامة على أرض دولة قطر.

ويبحث الكثيرون عن موعد وجدول مباريات الدوري الإيطالي اليوم والقنوات الناقلة ، خاصةً وأن الأنظار ستكون مصوبة اتجاه نادي نابولي الإيطالي الذي يتصدر ترتيب المجموعة، خلال مباراته مع إنتر ميلان ضمن منافسات الجولة 16 .

ويهدف نادي نابولي إلى تحقيق الفوز رقم 12 عند مواجهته لفريق نيراتزوري، فيما يسعى نادي إنتر ميلان إلى للعودة إلى المراكز الأربعة الأوائل المؤهلة لدوري أبطال أروروبا، إلا أنه سيلقى نفسه في مواجهة صعبة أمام نابولي الذي لم يخسر في مبارياته 11، وعليه نقدم لكم جدول ومواعيد مباريات الدوري الاإيطالي اليوم والقنوات الناقلة .

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

سيتقابل فريق ساليرنيتانا أمام ميلان ، وساسولو أمام سامبدوريا عند الساعة 1:30 ظهرًا، بتوقيت القاهرة، و2:30 عصرًا بتوقيت السعودية.

فيما سيتقابل كلًا من نادي سبيزيا أمام أتلانتا، وتورينو ضد هيلاس فيرونا عند الساعة 3:30 ظهرًا، بتوقيت القاهرة، و 4:30 بتوقيت السعودية.

ويواجه كلًا من نادي ليتشي ضد لاتسيو، وروما ضد بولونيا عند الساعة 5:30 مساءً، بتوقيت القاهرة، و6:30 بتوقيت السعودية.

ونادي كريمونيزي سيواجه يوفنتوس، وفيورنتينا سيواجه مونزا عند الساعة 7:30 مساءً، بتوقيت القاهرة، و8:30 بتوقيت السعودية.

كما أن نادي انتر ميلان سيقابل نابولي، وأودينيزي سيقابل إمبولي عند الساعة 9:45 مساءً، بتوقيت القاهرة، و 10:43 بتوقيت السعودية.

جدول مباريات الدوري الإيطالي اليوم

لقطة الشاشة 2023-01-04 114205.jpg
لقطة الشاشة 2023-01-04 114224.jpg
 

القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي

وتنقل مجموعة القنوات التالية مبارايات الدوري الإيطالي اليوم:

AD SPORTS Premium 1

AD SPORTS Premium 2

وبذلك نكون أجملنا لكم في وكالة "سوا الإخبارية"، جدول ومواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم والقنوات الناقلة ، وموعد مباراة انتر ميلان ونابولي الإيطالي خلال منافسات الجولة 16 من مباريات الدوري الإيطالي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد