سبب القبض على البلوجر المصرية إسراء محب

البلوجر إسراء محب

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على البلوغر إسراء محب وصاحب محل ملابس، وبحوزتهما كمية من مخدرات بعد مداهمتها لشقة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، بناء على معلومات مؤكدة بتورطها في جريمة الإتجار في الهيروين والحشيش.

وضبطت أجهزة الأمن 2 كيلو جرام من مخدر الحشيش و500 جرام هيروين داخل شقة المتهمة وصديقها.

جاء القبض على البلوغر إسراء محب، بعدما رصدت الأجهزة الأمنية نشاطها رفقة أحد الأشخاص يعمل صاحب محل ملابس، اتخذ من ترويج والاتجار بالمواد المخدرة نشاطا إجراميا لهما.

وبعد تحريات من قبل لشرطة توصلت إلى أن البلوغر إسراء محب وصديقها استأجرا شقة سكنية بمنطقة التجمع الخامس، ومارسا فيها نشاطهما الإجرامي بـ الاتجار في المخدرات.

إسراء محب تعترف بتجارة الهيروين

وبعد القبض عليها، اعترفت البلوجر أمام الشرطة بالإتجار في المخدرات وأن الكمية المضبوطة معها من الحشيش والهيروين كانت معدة للتوزيع على الزبائن وأن أغلب زبائنها من متابعيها على منصة «تيك توك»، موضحةَ أنها تعمل منذ شهور في تجارة المخدرات وتتخذ من شقتها وكرًا لممارسة تجارة الحشيش والسموم البيضاء (الهيروين) لكنها فوجئت بمداهمة الشرطة للشقة قبل أن تتمكن من إخفاء تلك المخدرات.

حبس إسراء محب

بدورها، قررت النيابة المصرية العامة حبس البلوجر إسراء محب وصديقها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الإتجار في المخدرات.

وتحفظت النيابة على المضبوطات وأرسلتها إلى المعمل الكيمائي لفحصها وبيان مدى تأثير المادة المخدرة وموافاة النيابة العامة بنتائج الفحص.

وجار عرض البلوغر إسراء محب وشريكها الذي يعمل صاحب محل ملابس على جهات التحقيق، حيث تم ضبط مخدرات بحوزتهم تقدر القيمة المالية لها بحوالي 180 ألف جنيه.

 

المصدر : وكالة سوا - روسيا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد