شاهد: رونالدو يتحدث العربية ويثير تفاعل الجمهور السعودي

حفل استقبال رونالدو في نادي النصر السعودي

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يتحدث العربية، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بالعديد من المشاهد التي يظهر فيها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يتحدث باللغة العربية، وذلك خلال حفل استقباله في نادي النصر السعودي.

وأثارت مشاهد الفيديو المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي جدلاً واسعاً بين صفوف جمهوره ومحبي كرة القدم، عقب كلمة أسطورة كرة القدم البرتغالية، كريستيانو رونالدو، باللغة العربية في استاد "مرسول بارك" بالسعودية، الثلاثاء الماضي.

وردد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عبارة "أنا عالمي"، وذلك كونه يُطلق على "النصر" السعودي الذي تعاقد مع رونالدو اسم "العالمي" لأنه أول ناد يمثل آسيا في كأس العالم للأندية عام 2000، وهو الآن يتطلع لمزيد من الألقاب خصوصا على المستوى القاري بعد الصفقة المدوية.

وذكرت صحيفة ماركا الرياضية الإسبانية أن "رونالدو هو مثال للكثيرين ويعرف كيف يُسعد الجماهير. وخلال استقباله في نادي النصر، نال تشجيع معجبيه أكثر من خلال التحدث معهم بلغتهم الخاصة".

وقالت ماركا إن رونالدو تحدث، باللغة الإنكليزية، عن جودة الدوري السعودي، معربا عن رغبته في "إسعاد الناس". كما استقبل الشباب من أكاديمية النادي، وركل الكرات في المدرجات وابتسم خلال التقاط الصور مع عائلته.

وأعلن النصر، الفائز بالدوري السعودي 9 مرات آخرها في 2019، تعاقده مع اللاعب الحائز على الكرة الذهبية خمس مرات في صفقة تاريخية مقدرة بأكثر من 200 مليون يورو.

واعتبر النصر لحظة إعلانه التوقيع مع رونالدو "هذه الصفقة أكثر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد" للنادي، حيث توافد الآلاف من الجماهير السعودية، على استاد "مرسول بارك" لمشاهدة حفل استقبال رونالدو الثلاثاء.

وأعرب رونالدو في مؤتمر صحافي عن تطلعه للعب مباراته الأولى مع نادي النصر الخميس المقبل، معبراً عن شكره للاستقبال "الدافئ" من قبل المسؤولين في الرياض، قبل بدء حفل تقديمه.

وحضر المؤتمر الصحافي عشرات الإعلاميين، حتى أن مدرب نادي النصر السعودي، قال "أنا متفاجئ من كمية الصحفيين الموجودين هنا الذين لا نراهم بعد المباريات، من فضلكم تعالوا دائما".

وقال في مؤتمر صحافي بعد دقائق من وصوله للاستاد: "أنا سعيد وفخور بوجودي هنا وبهذه الفرصة".

ووصف وجوده في نادي النصر بأنه "قرار كبير في حياتي المهنية"، مضيفا: "عندما أخذت القرار، دعمتني عائلتي، خاصة أطفالي، وأنا هنا مع عائلتي، لذا أنا سعيد وفخور بهذه التجربة".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد