الإعلام الإسرائيلي يعقب على إطلاق صاروخ من غزة الليلة الماضية

إطلاق صاروخ من غزة تجاه مستوطنات الغلاف - توضيحية

عقبت وسائل إعلام إسرائيلية صباح يوم الأربعاء 4 يناير 2023، على إطلاق صاروخ من قطاع غزة الليلة الماضية.

وقال مراسل القناة العاشرة الإسرائيلية ألموغ بوكير: "في إطار "عودة الحكم" لنتنياهو وبن غفير لم يرد الجيش الإسرائيلي الليلة على إطلاق الصاروخ من قطاع غزة".

وأضاف: "بمعنى آخر، تعود حكومة نتنياهو إلى سياسة الاحتواء ... هذا هو الوقت المناسب للتذكير بأن حكومة بينيت-لابيد اتبعت سياسة الرد على كل بالون أو إطلاق صاروخ، حتى لو لم يعبر الصاروخ السياج".

في حين، ذكر المراسل العسكري للقناة 12 نير دفوري: "بشأن فشل إطلاق صاروخ الليلة من غزة: كانت محاولتهم إطلاق صاروخ باتجاه غلاف غزة، ولم تنجح، فسقط داخل القطاع، سيتعين علينا الانتظار ومعرفة ما إذا كانت الحكومة سترد بطريقة ما".

 

أما مراسل القناة 14 هاليل روزين ذكر في تعقيبه على إطلاق صاروخ من غزة الليلة الماضية: "فيما يلي رد فعل الحكومة اليمينية الكاملة على إطلاق الصاروخ باتجاه الغلاف الليلة من قطاع غزة: لا شيء".

وكان الجيش الإسرائيلي أكد مساء الثلاثاء، أنه رصد عملية لإطلاق صاروخ من قطاع غزة ولم يتم تفعيل صفارات الإنذار وفق السياسة المتبعة.

وبينت وسائل الإعلام الإسرائيلية في حينه، أن نشطاء من غزة اطلقوا صاروخا نحو مستوطنات الغلاف لكنه سقط بالقرب من السياج الأمني داخل حدود القطاع.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد