بالفيديو: الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة اليوم 

جنود الاحتلال الاسرائيلي

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح يوم الأربعاء 4 يناير 2023، حملة اعتقالات ومداهمات طالت عددًا من المواطنين في أماكن متفرقة بالضفة الغربية.

في مدينة نابلس ، اقتحمت قوة عسكرية اسرائيلية أحياء عدة من المدينة صباح اليوم، وداهمت منزلا في حي رأس العين وقامت بتفتيشه واعتقلت المواطن يزن الحبش، كما داهمت منزلا في الجبل الشمالي للمدينة واعتقلت الأسير المحرر طارق الكوني.

وفي محافظة طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء، مواطنا من ضاحية شويكة شمال طولكرم، حيث أكدت مصادر محلية، أن الاحتلال اعتقل كايد نايفة بعد مداهمة منزله في الضاحية.

وفي جنين، أصيب صباح اليوم شابان، واعتقل ثلاثة آخرون، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، بلدتي قباطية والزبابدة جنوب جنين.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة قباطية وحاصرت منزلا، وإثر ذلك اندلعت مواجهات عنيفة اطلق الجنود خلالها الرصاص وقنابل الصوت والغاز تجاه الشبان، مضيفين أن أحد  الشبان أصيب بالرصاص في الكتف والقدم، وقامت دورية عسكرية بدعسه بعد ان سقط على الأرض، وجرى نقله إلى مستشفى جنين لتلقي العلاج.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت من قباطية كلا من: مروح ياسر خزيمية، ومحمد محمود لطفي ابو الرب، وعبد الله ابو وعر، مضيفة أن قوات الاحتلال دعست شابا اثناء اقتحامها بلدة الزبابدة، ما أدى إلى إصابته برضوض

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد