بالفيديو: من هي الطفلة التي خصها رونالدو بالكرة خلال حفل تقديمه؟

طفلة تلقتط كرة موقعة من كريستيانو رونالدو

من هي الطفلة التي خصها رونالدو بالكرة خلال حفل تقديمه لاعبا لنادي النصر السعودي اليوم في ملعب مرسول بارك، حيث انشغل عدد كبير من الجماهير الحاضرة في الملعب وكذلك متابعي كرة القدم في البحث عن هوية هذه الطفلة التي حظيت بكرة قدم من توقيع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال.

وقام كريستيانو رونالدو بتوقيع 7 كرات خلال حفل تقديمه بملعب مرسول بارك لاعبا لنادي النصر السعودي ، حيث قام بتوزيعها بشكل عشوائي على الجماهير الحاضرة في مدرجات الملعب ، لكن كانت هناك طفلة محظوظة حصها رونالدو بكرة وأوصلها لها بيده.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية خلال الساعات الماضية بالبحث عن هوية الطفلة التي خصها رونالدو بالكرة خلال حفل تقديمه ، حيث لاقى مقطع الفيديو رواجا كبيرا على منصات التواصل، في وقت بدأ كثيرون في البحث عن اسم هذه الطفلة.

وأظهر مقطع الفيديو المنتشر لحظة التقاط الطفلة للكرة التي أوصلها رونالدو لها وهي موقعة بيده ، حيث اشارت بعض التقارير الإعلامية الرياضية أن هذه الطفلة من سكان مدينة جدة السعودية وتحافظ دوما على حضور مباريات النصر السعودي من داخل مدرجات الملعب.

وامتلأت المدرجات بالكامل قبل وصول النجم البرتغالي الى الملعب، الذي حضر رفقة مسلي ال معمر رئيس نادي النصر، ووطأت أقدامه ملعب مرسول بارك على أنغام "أنت أول عالمي" للفنان عايض القرني، قبل أن يلقي التحية على الجماهير في المدرجات ويهديها عدداً من الكرات، بتوقيعه

وشاركت عائلة رونالدو المكونة من جورجينا وأبناؤه الأربعة في الحفل، الذي اختتمه النجم البرتغالي، قائلاً بالعربية: "أنا عالمي"، في إشارة إلى لقب نادي النصر.

وقبل دخوله إلى أرضية الملعب، عقد رونالدو مؤتمراً صحافياً تحدث من خلاله عن تجربته الجديدة، مؤكداً أنه حضر إلى النصر من أجل الاستمتاع بلعب الكرة، وإسعاد الجماهير النصراوية.

كما تحدث مسلي ال معمر رئيس النادي في المؤتمر الصحافي، كاشفاً عن أن رنالدو طلب منه أن يتم معاملته مثل زملائه في الفريق من حيث المكافآت.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد