تفاصيل جديدة حول جريمة مقتل هيام الشكيلية في سلطنة عُمان

حرق زوجة

تفاصيل جديدة حول جريمة مقتل هيام الشكيلية في سلطنة عُمان – حالة من التخبط والغضب عمت الشارع العُماني ، وذلك بعد اقدام زوج على قتل زوجته بطريقة شنيعة ثم قام بحرقها حتى الموت داخل سيارتها في ولاية " لوى " شمال الباطنة في سلطنة عُمان .

ويبحث العديد حول معرفة تفاصيل جديدة حول جريمة مقتل هيام الشكيلية في سلطنة عمان ، بعد قيام شرطة عمان بالقبض على الزوج والاعتراف بفعلته الشنيعة وسط مطالبات بأخذ أقصى إجراءات العقاب بحقه ليكون عبرة لغيره .

فيما أصدرت شرطة عمان بيان لها ، وقالت :" إنه تم القبض على مواطن للاشتباه به في ارتكاب جريمة قتل مواطنة في ولاية " لوى "بمحافظة شمال الباطنة ، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية بحق المجرم" ، إلا أنها لم توضح أن الضحية هي زوجة القاتل ، كما لم تكشف أي تفاصيل عن ملابسات الجريمة .

 

من جهتهم ، كشف نشطاء عمانيون عن هوية الزوجة الضحية، وقالوا إنها تدعى “هيام الشكيلية”، وإن أصولها من ولاية الرستاق ومتزوجة في “لوى”، وكانت تعمل “مضمدة” بمركز “نبر” الصحي ، وانتقلت منذ فترة لمركز لوى .

ومن ضمن الروايات التي تم تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن جريمة قتل هيام الشكيلية ،هي أن الزوج قام بخنق زوجته وهي في سيارتها ، ثم قام بإشعال النار في السيارة وحرقها .

وسم هيام الشكيلية يتصدر ترند تويتر في عُمان

أطلق رواد ونشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، وسم هيام الشكيلية وذلك بعد جريمة القتل الشنيعة التي حلت بها على يد زوجها .

وطالب العديد من النشطاء بتوقيع أقصى العقوبات على الزوج المجرم ، حتى يكون عبرة لغيره لعدم على جريمة كهذه .

وخلال المقال السابق قدمنا لكم تفاصيل جديدة حول جريمة مقتل هيام الشكيلية في سلطنة عُمان والتي تم قتلها بطريقة شنيعة على يد زوجها في ولاية لوى في عُمان .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد