تحالف غزة هاشم ينظم لقاءً تشاورياً حول انتخابات الغرفة التجارية بغزة

تحالف غزة هاشم

نظم تحالف غزة هاشم أمس الاثنين لقاءً تشاورياً حول انتخابات الغرفة التجارية بغزة بحضور مرشحين التحالف، وأعضاء الهيئة العامة لغرفة تجارة وصناعة محافظة غزة من عدة قطاعات تجارية وصناعية. 

وقدم تحالف غزة هاشم برنامجه الانتخابي القائم على أربع مرتكزات أساسيه تمثلت في البنية التحتية الاقتصادية من خلال الأنظمة والامكانيات التي تجعل النشاط التجاري والزراعي ممكناً، إلى جانب تعزيز مكانة الغرفة التجارية محلياً داخل الأراضي الفلسطينية، اضافةً إلى تعزيز مكانتها اقليمياً ودولياً، كذلك الدفاع عن مصالح الأعضاء وحقوقهم. 

كما شمل البرنامج الانتخابي على خطوات تحقيق المرتكزات التي يقوم عليها، من خلال أهداف عملية واضحة وقابلة للتطبيق يسعي التحالف لتحقيقها في سبيل استنهاض الغرفة التجارية وتفعيل مكانتها ودورها في خدمة مصالح الأعضاء والحفاظ على حقوقهم وتطوير أعمالهم.

وأكد تحالف غزة هاشم أنه سيقوم بعقد سلسلة من اللقاءات مع أعضاء الهيئة العامة من قطاعات أخرى، لعرض برنامجه الانتخابي ومناقشة المشاكل والمعيقات التي تواجه القطاعات التجارية والصناعية ووضعها على سلم أوليات التحالف في سبيل تقديم الحلول المناسبة لها.

وعبر تحالف غزة هاشم عن شكره للحضور، مؤكداً على أهمية اشراك أعضاء الهيئة العامة في رسم السياسات ووضع الرؤية الاستراتيجية للمرحلة القادمة. 

ويضم تحالف غزة هاشم نخبه من رجال الأعمال المخلصين من أصحاب الخبرة والكفاءة من قطاعات اقتصادية مختلفة، ضمن برنامج انتخابي موحد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد