رابط حجز تذاكر مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال في الرياض

كأس موسم الرياض

رابط حجز تذاكر مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال في الرياض - يبحث جمهور وعشاق كرة القدم عن مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال في الرياض 2023 ، والتي ستقام على الأراضي السعودية على ملعب مرسول بارك .
ويعد رابط حجز تذاكر مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال في الرياض من أكثر الأمور التي يبحث عنها محبي كرة القدم الكروية للاستمتاع بمشاهدة المباراة من أرضية الملعب في أجواء مليئة بال حماس والإثارة .
كما وتعتبر مباراة باريس سان جيرمان ضد نادي النصر والهلال أولى المواجهات التي تجمع بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ، وذلك بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي .

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال في الرياض

أوضحت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية أن موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال ، ستكون يوم الخميس 19 يناير 2023 على أرض ملعب مرسول بارك، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2022-2023.
وستحمل المباراة شعار كأس موسم الرياض ، حيث كان من المقرر إقامة مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال، في 19 يناير 2022 الماضي إلا أنه تقرر تأجيلها نتيجة لتداعيات وباء كورونا المستجد .

 

رابط حجز تذاكر مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال في الرياض


يمكن حجز  تذاكر مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال من منصة تكت مكس ticketmx ( من هنا ) وتحديد فعالية كأس موسم الرياض 2022-2023 ، ثم تحديد نوعية التذكرة المرغوب في حجزها وعدد التذاكر، ثم تحديد طريق الدفع واتمام عملية حجز التذاكر .

كيفية حجز تذاكر مباراة باريس سان جيرمان ضد الهلال والنصر


يمكن حضور مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان ، من خلال التسجيل في موقع "موسم الرياض"، والحصول على التذاكر.
ثم اختيار نوع الفعالية التي ترغب في حجز تذاكرها، باختيار مباراة باريس سان جيرمان ضد الهلال والنصر.
وحين يتم إطلاق أسعار التذاكر بشكل رسمي ستدفع من خلال المنصة قيمة التذكرة ومن ثم تقوم بالحضور إلى المباراة في المملكة العربية السعودية.
في ختام المقال قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية رابط حجز تذاكر مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال في الرياض وطريقة حجز التذاكر من موقع تكت مكس .

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد