موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال في الرياض والقنوات الناقلة

كأس موسم الرياض

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال في الرياض والقنوات الناقلة – تصدر مؤشر بحث جوجل موعد مباراة باريس سان سيرمان ضد نادي النصر السعودي ونادي الهلال ، تحت اسم كأس موسم الرياض .

يبحث جمهور وعشاق كرة القدم عن موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال في الرياض 2023 والقنوات الناقلة ، والتي ستقام على الأراضي السعودية على ملعب مرسول بارك .

وتعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نادي النصر والهلال أولى المواجهات التي تجمع الغريمين التقليدين بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ، وذلك بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي في صفقة تاريخية لمدة موسمين ونصف .

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال في الرياض

كشفت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال ، والمقرر إقامتها يوم الخميس 19 يناير 2023 على أرض ملعب مرسول بارك، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2022-2023.

وستحمل المباراة شعار كأس موسم الرياض ، حيث كان من المقرر إقامة مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال، في 19 يناير 2022 الماضي إلا أنه تقرر تأجيلها نتيجة لتداعيات وباء كورونا المستجد .

 

القناة الناقلة لـ مباراة باريس سان جيرمان ضد الهلال والنصر

من المرجح أن يتم نقل تبث قنوات SSC السعودية الرياضية مباراة باريس سان جيرمان ضد الهلال والنصر ، عبر حيث تعد أحد الشركاء الرسميين لنقل فعاليات موسم الرياض لهذا العام.

وإن لم تستطع مشاهدة المباراة يمكن متابعة المباراة عن طريق خدمة البث المباشر التي يقدمها موقع كورة بلس ، وتنطلق قبل المباراة بحوالي نصف ساعة .

في ختام المقال قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال في الرياض والقنوات الناقلة للمبارة والمقرر إقامتها على ملعب مرسول بارك ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 -2023 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد