"الخيال تحول إلى حقيقة"

حقيقة ارتداء رونالدو قميص النصر قبل سنوات..!

البرتغالي رونالدو يحمل قميص نادي النصر السعودي.jpg

قبل عشر سنوات، نشر حساب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" باسم ياسر ولد راضي، صورة مفبركة للاعب البرتغالي نجم ريال مدريد سابقا كريستيانو رونالدو وهو يرتدي قميص النصر السعودي على سبيل الاستهزاء والسخرية. معلقا أنه من المستحيل أن تصبح هذه الصورة حقيقية، في ذلك الوقت كان رونالدو في علو تألقه مع ريال مدريد.

وبعد سنوات تحول اليوم الخيال إلى حقيقة حيث شاهد العالم النجم البرتغالي الملقب بـ " الدون" وهو يحمل قميص النصر وذلك بعد عقد صفقة تزيد قيمتها على 200 مليون يورو، كما تنبأت وسائل إعلام.

كما نشر رونالدو صورة له بتي شيرت نادي النصر على حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، وحققت حتى الآن ما يقرب من 30 مليون إعجاب، وهو الرقم الذي تحقق في 15 ساعة فقط، لتقفز الصورة وتدخل ضمن الصور الأكثر إعجابا في قائمة إنستغرام لعام 2022، ويتحول رونالدو لأكثر شخصية موجودة ضمن قائمة أكثر صور تحقيقا للإعجاب عبر إنستغرام في عام 2022.

وكان نادي النصر قد أعلن ضم كريستيانو، الجمعة الماضية، حيث وقع عقداً يرتدي فيه قميص العالمي لمدة موسمين ونصف الموسم.

وأقيمت مراسم توقيع العقد في مدريد الإسبانية بحضور الأسطورة البرتغالي ومسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر، وتقرر أن يرتدي الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات الرقم "7" خلال فترته مع الفريق العاصمي.

المصدر : وكالة سوا - العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد