جدول حفل استقبال كريستيانو رونالدو في مرسول بارك

توقيع عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

جدول حفل استقبال كريستيانو رونالدو في مرسول بارك ، حيث ينظم نادي النصر السعودي حفلاً لاستقبال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الثلاثاء 03/01/2023 على أرض ساحة النصر.

ويقام حفل استقبال كريستيانو رونالدو في مرسول بارك اليوم الثلاثاء 03/01/2023 السابعة مساءً ، ويتضمن عدة فقرات ، قمنا في وكالة سوا الإخبارية بجلب تفاصيلها لكم لتكونوا على إطلاع عليها.

موعد حفل استقبال كريستيانو رونالدو

جدول حفل استقبال كريستيانو رونالدو

يقام أول شيء في حفل تقديم الأسطورة كريستيانو رونالدو في مرسول بارك، المؤتمر الصحفي لرونالدو، ثم يعقد لقاءً تلفزيونيًا، ويتوجه إلى الملعب، ويتم استقبالة وترحيب رئيس النادي، ثم سيتم تسديد الكرات، وسيوجه اللاعب كلمة للجمهور، وكلمة لرئيس النادي، وكلمة جارسيا.

 

ووصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مساء أمس الإثنين 02/01/2023 برفقة عائلته وعدد من رجال أعماله إلى مطار الملك خالد في الرياض ليستهل مشواره مع نادي النصر الجديد والمشاركة في المباريات المقبلة.

ويقيم نادي النصر السعودي حفل استقبال للنجم رونالدو، وسيكون متاحًا حضور الحفل ثم التمرين المفتوح للفريق الأول لكرة القدم، وسيقام حفل استقبال اللاعب الأعظم الثلاثاء 03/01/2023 الساعة السابعة مساءً في ساحة النصر، فيما سيتم فتح البوابات الساعة 5:30 عصرًا.

حجز تذاكر حفل استقبال كريستيانو رونالدو

ودعا نادي النصر السعودي إلى حجز تذاكر حفل استقبال كريستيانو رونالدو عبر مرسول بارك (اضغط هنا)، مشيرًا إلى أن ريع تذاكر حفل استقبال كريستيانو رونالدو في الرياض سيخصص لمنصة إحسان للعمل الخيري.

رابط حجز تذكرة حفل استقبال كريستيانو رونالدو عبر مرسول بارك

ووفق مرسول بارك يبلغ سعر تذكرة حفل استقبال كريستيانو رونالدو 15 ريال سعودي، ونوهت المنصة لأصحاب التذاكر الموسمية بأنه تمت ترقية تذاكرهم للحضور في فئة البلاتينيوم ، داعيةً إياهم للدخول من بوابة (١٢) واستخدام تذاكرهم الموسمية.

ووقع رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي مسلي آل معمر الجمعة 30 ديسمبر 2022 عقداً تاريخياً مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو في العاصمة الأسبانية مدريد، يمتد العقد حتى عام 2025 م، سيرتدي اللاعب مع ناديه النصر رقم 7.

وأكد مسلي آل معمر بأن هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد، هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين و الشباب على مستوى العالم، و بوجوده في النصر سنمضي قدماً لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي و الرياضة السعودية، وللأجيال القادمة.

وعبر اللاعب كذلك بأنه متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدا، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق. لنقوم سوياً بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات.

وبذلك نكون في وكالة سوا الإخبارية قد قدمنا لكم جدول حفل استقبال كريستيانو رونالدو في مرسول بارك بعد وصول النجم البرتغالي إلى العاصمة الرياض للعب مع نادي النصر السعودي في المباريات المقبلة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد